اعلان

الفنانة آمنة الحمادي ضيف شرف الملتقى الدولي للكاريكاتير

كتب : أهل مصر

يستضيف الملتقى الدولي الرابع للكاريكاتير، الذي يقام في الفترة من 7 إلى 17 مايو، فنانة الخليج الأولى آمنة الحمادي؛ كضيف شرف المهرجان الذى اختار موضوعه هذا العام "المرأة".

وتعتبر الفنانة آمنة إحدى المبدعات الكبار فى عالم الكاريكاتير ورسوم الأطفال، كما أن لها اهتمام كبير بالفن التشكيلى ولها مشاركات عالمية فى هذا المجال والجمعية المصرية الكاريكاتير تحتفى بها مشوارها الحافل بالنجاح كواحدة من الفنانات اللاتي استطاعت أن تحفر لنفسها واسمها مكانا فى عالم كبار الرسامين.

وعن مشاركتها في الملتقى الدولي الرابع للكاريتير تقول الفنانة آمنة الحمادي: بروح السعادة وبانطلاق التفاؤل نرحل مع جمعية الكاريكاتير المصرية ومن خلال الملتقى الدولي الرابع للكاريكاتير برحلة في عالم الابداع والألوان التي أصبحت منارة تضيء العالم تغنت بحديقة الأفكار لاأرز الفنانين الذين قدموا للعالم أجمل ابداعاتهم الفنية، استجابة إلى شعار مصر بأن يكون عام 2017 عاما للمرأة ومن هنا تكتمل حضارة مصر بأنغام الحب لرمز الحياة النابض في جسم المجتمعات.. المرأة التي هي نيل الحياة.. مع انطلاقة الملتقى العالمي للكاريكاتير الرابع نعيش أجمل معاني الاخلاص وروح المحبة في تكريم الابداع بشخص الفنان الكبير جمعة فرحات رئيس الجمعية وأحد رموز الكاريكاتير في العالم والكاتبة الصحفية سناء البيسي ولجميع العاملين والمنظمين والقوميسير المبدع فوزي مرسي ولوزارة الثقافة المصرية ولسعادة حلمي النمنم وزير الثقافة.

ومع مصر وفي الملتقى الرابع تستمر ابتسامتنا بنشر فلسفة الكاريكاتير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً