اعلان

محمد موسى: لا يجب اتهام بشار الأسد بارتكاب جرائم ضد الإنسانية

قال الإعلامي محمد موسي، إن لديه معلومات تؤكد أنه يتم التجهيز لاستفزاز جديد بالأسلحة الكيماوية في محافظة إدلب بسوريا من جانب التنظيمات الإرهابية هناك، لتوريط النظام السوري والجيش العربي السوري في مسرحية هزلية جديدة بعد فشل المسرحية السابقة منذ عدة أسابيع.

وأضاف "موسى" خلال برنامجه المذاع على فضائية العاصمة أن هناك لقاء جمع بين سفير إحدي الدول العظمي لدى الأمم المتحدة وبين رئيس " الدفاع المدني السوري" الذين يطلق عليهم أصحاب (الخوذ البيضاء) وقائدهم يدعى رائد صالح.

وتابع "موسى" أن الإرهابيين الذين يقومون بتجهيز بيجهزوا " المسرحية الجديدة" هم (مجموعة من حركة تحرير الشام الإرهابية ) بالتعاون مع " جماعة الخوذ البيضاء" وسيقوم بتنفيذ هذه المسرحية الهزلية، طاقم تصوير مهني من قناة "جزيرة الشيطان القطرية".

وأشار الى أن أصحاب " الخوذ البيضاء" أحضروا مجموعة من الأطفال إلى مدينة أريحا بمحافظة إدلب وعددهم 23 طفلا ميتا من مشرحة مدينة إدلب من أجل استخدامهم "كضحايا سيتم تصويرهم في شريط فيديو وسيقومون بالترويج أن هذه نتائج هجوم كيماوي سيتم نسبه للجيش السوري.

وأوضح أن هذا العمل الإجرامي سيتم في مدينة سراقب، على بعد 18 كيلومتر شمال شرق أريحا، باستخدام طائرات بدون طيار وجاهز للعرض ولكن الإرهابيون يخططون لنشره خلال من 10 لـ 15 يوم.

وشدد موسى، على ضرورة أن ينتبه الجميع حتى لا يتهم أحد الرئيس السوري بشار الأسد بإرتكاب جرائم ضد الإنسانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات