اعلان

أعمال ضحية السبكى بالدقهلية فى فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" (صور)

أعمال ضحية السبكى بالدقهلية
أعمال ضحية السبكى بالدقهلية

حصلت «أهل مصر» على صور لعدد من أعمال الشاب «عبد القادر فتحى عبد الحافظ»، أثناء مشاركته فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، حيث قام بإنشاء إنارة عدد من مشاهد الأفراح والفراشات التى تم تصويرها فى الفيلم، كما شارك فى إضاءة وفراشة كليب أغنية "قلبى إلا أنت" الذى قام بغنائها المطرب محمود الليثي، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية على اليوتيوب إلى 4 مليون ونصف مشاهدة.

وأقبل الشاب على الانتحار بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، بإلقاء نفسه في البحر، بعد رفض منتج الفيلم إعطائه مستحقاته المالية.

وقال «مجدى كامل» ابن خاله المتوفى، إنه «كان يعمل في مجال فراشة الأفراح والمناسبات وأثناء تصوير فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن» في بلقاس طالب منه منتج الفيلم، مساعدتهم بعمل عدد من التجهيزات والفراشات وإحضار إنارات وسجاد.

وأضاف أن المنتج أحمد السبكى منحه 10 آلاف جنيه عربون وبعد أن طالب باقى المبلغ أكد له أنه سيحصل عليه بعد الانتهاء من تصوير الفيلم ووقع على شيكات لمن يعملون معه ووعدهم بإعطائهم حقوقهم بعد الانتهاء من التصوير وحصوله على باقي المبلغ من المنتج».

وتابع «بعد الانتهاء من التصوير في مدينة بلقاس أكمل المتوفى العمل معهم في القاهرة وبعد مطالبة منتج الفيلم بمبلغ 170 ألف جنيه رفض إعطاءه حقوقه، ورد عليه « أنت أخدت شهرة ومجد بالفلوس».

وأكد على أن ابن خالته بعد تعرضه للنصب من منتج الفيلم مر بحالة نفسية سيئة وتم وضعه في مصحة نفسية لمدة 9 شهور وبعد خروجه ذهب إلى المنتج مرة أخرى ولكنه رفض إعطاءه المبالغ المالية فقرر الانتحار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً