اعلان

محافظ القليوبية يقرر صرف مكافأة مالية لسائق أنقذ محطة وقود من الاشتعال

قرر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، صرف مكافأة مالية، بالإضافة إلى منح شهادة تقدير، لسائق سيارة مواد بترولية، تقديرا لشجاعته وإنقاذ قرية البرادعة من كارثة محققة وإنقاذ محطة الوقود من الإشتعال عقب إندلاع حريق في سيارة المواد البترولية التى يستقلها أمام محطة وقود بقرية البرادعة بالقناطر الخيرية الأمر الذى أدي إلى إصابة مواطن.

كان قد شب حريق هائل فى محطة وقود "مصر للبترول" بمنطقة الوقف بالقناطر الخيرية اثر اشتعال النيران فى 3 خزانات بالمحطة وامتدت الى سيارة نقل فنطاس كانت تقف بالمحطة.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا بنشوب حريق هائل فى محطة وقود سيارات بمنطقة الوقف بالقناطر الخيرية انتقل على الفور العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية و12 سيارة إطفاء مياه ورغاوى وتم السيطرة على النيران.

وتبين من المعاينة الأولية أن حريق شب فى محطة وقود مصر للبترول فى الوقف التابعة لمركز القناطر الخيرية وأسرعت سيارات الإطفاء وتبين أن الحريق بدأ في أحد الخزانات المملوءة بالوقود وامتد لخزانين آخرين وسيارة نقل فنطاس كانت تقف بالمحطة.

ورجحت الأجهزة الأمنية أن مجهول القى عقب سيارة بالمحطة ادت الى الحريق وقامت أجهزة الدفاع المدني بمحاصرة النيران ومنع امتدادها الى المنازل المجاورة للمحطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا