اعلان

تعليم جنوب سيناء تكرم المتميزين بالتربية والتعليم (صور)

في حفل كبير، كرمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، برئاسة محمد عقل، وكيل الوزارة، عددًا من قيادات التعليم والموجهين العموم، ومدراء الإدارات النوعية بالمحافظة

وأقيم الحفل الذي نظمته إدارة التعليم الثانوي، بمدرسة الزهور العامة الثانوية للبنات، بطور سيناء.

وقدم عقل الشكر والتقدير لقيادات التعليم بالمديرية وعلى رأسهم الدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل المديرية ولجميع العاملين بالتعليم بالمديرية والادارات على الجهد المبذول وان كان يتمنى المزيد وقال أنه سعيد بما تم تحقيقه من مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقات المختلفة سواء للمواد الدراسية أو الأنشطة مضيفا أن النجاح فى أى مجال هو نجاح لتعليم جنوب سيناء .

وأضاف عقل أن العمل بروح الفريق هو سر نجاح أى منظومة وأن هناك طاقات من الطلاب والمعلمين اذا تم توظيفها جيدا سيكون هناك المزيد والمزيد للتعليم على أرض المحافظة .

من جانبها أكدت نشوى عبد الحميد، وكيل إدارة التعليم الثانوي، أن التكريم شمل جميع الموجهين العموم، والأوائل الذين شاركوا فى إنجاح القوافل التعليمية على أرض المحافظة، وكذلك الذين تعاونوا وبذلوا المزيد من الجهد فى مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية.

وتابعت أنه شمل أيضًا، الإدارات التى تتعاون دائما فى كل المسابقات للتعليم الثانوى مثل ادارة العلاقات العامة بالديوان وادارة الأمن وغيرها.

كما تم على هامش هذه الاحتفالية تكريم عدد من العاملين بالمديرية والذين يحتفلوا بعيد ميلادهم الستين.

وشهد الحفل حضور كلا محمد عبد الحميد مدير ادارة شئون الطلاب ومصطفى السيد مدير ادارة التربية السكانية وراقية رشاد مديرة مدرسة الزهور الثانوية للبنات وعدد كبير من الموجهين العموم والاوائل وعدد من مديري الادارات النوعية بالديوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم توافق على نقل معبر رفح أو فتح آخر قرب كرم أبو سالم