رجل العربة في الدقهلية ينتظر عدالة السيسي (صور)

رجل العربة
رجل العربة

عندما نشاهد الأمل في عيون من عاشوا من العمر كثيًرا، ونرى النشاط على أجساد من فارقهم ربيع الشباب، والرضا بداخل من رسم شقى الأيام على وجوههم وأحنى ظهورهم.

رجل يبلغ من العمر 93 عاما، لم يفارقه الشقى والعمل طيلة فترة حياته، يكافح مرضه بالعمل، يخرج كل يوم من الساعة السابعة صباحًا يجر وراءه سيارة حديد صغيرة من أجل جمع الكراتين والأوراق، ووجد من عصا صغيرة "عجاز" من أجل أن تحمل معه عبء يومه الشاق.

"زكريا أحمد" .. يعمل بشارع النخلة بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، هو العائل الوحيد لأسرته المكونة من زوجته ونجلته، رفض مساعدة الآخرين له وقرر أن يعتمد على نفسه، وبالرغم من إصابته بمرض في عظمه إلا أنه يكافحه بالعمل والإصرار.

يقول عم زكريا: "أنا أعمل كل يوم من الساعة السابعة صباحا حتى السادسة عصرا، وأسكن بشقة بالإيجار في منطقة الجلاء، وأصبت بمرض في عظمى بسبب كبر سني ولكننى أصر على العمل ولم أعتمد على مساعدة الآخرين، وعملي شاق بجمع الكراتين والأوراق القديمة ثم أقوم ببيعها مثل الخردة ".

وأضاف:" كل ما أتمناه هو منزل أعيش فيه يكون ملك لأبنتي وزوجتي بعد وفاتي وأتمنى أن أزور بيت الله االذي لم أتمكن من زيارته من قبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً