اعلان

ضبط عنصر إجرامي هارب من 18 حكم مؤبد وإعدام بطور سيناء

تمكن رجال مباحث أبورديس، من القبض على المدعو "ع س غ س"، 26 سنة من قبيلة الصوالحة، مقيم قرية الوادي بطور سيناء والسابق اتهامة فى 23 قضية متنوعة مابين سرقة بالاكراه وقتل وشروع فى قتل.

تلقى اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من اللواء أحمد فاروق القرن مدير المباحث الجنائية تفيد بقيام رجال مباحث أبورديس من القبض على أحد الهاربين من 23 حكم متنوع بمنطقة أبورديس، وصادر ضده حكم بالاعدام في واقعة قتل أثناء قيامه مع آخرين بسرقة "شركة صرافة بشرم الشيخ".

كانت المعلومات توافرت لدى الرائد محمد طاحون رئيس مباحث أبورديس تفيد بقيام المتهم بالتردد على منطقة وادي سدرة ويقود سيارة مسروقة بدون لوحات معدنية مبلغ بسرقتها من أحد المواطنين بالدقهلية وبحوزته سلاح ناري يستخدمه في تهديد المواطنين.

وبعرض المعلومات على مدير المباحث الجنائية، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد عوض رئيس فرع البحث الجنائي بخليج السويس لسرعة ضبط المتهم، وتم إيفاد مأمورية ضمت العقيد محمد عوض والرائد محمد طاحون والنقباء أحمد سلام ومصطفى فرج، وبذل رجال مباحث أبورديس جهودهم حتى تمكنوا من ضبط المتهم فى منطقة وادى سدرة بوادى فيران أثناء استقلاله سيارة بدون لوحات معدنية مبلغ بسرقتها فى الدقهلية عن بلاغ المواطن مجدى عبدالفتاح السيد.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية بالخزنة وبها 20 طلقة، وبالكشف عن أرشيف جرائمه تبين أنه مطلوب في 19 قضية منهم 1 إعدام و18 قضية مؤبد سرقة بالاكراه، تم تحرير المحضر رقم 229 جنايات أبورديس، وجاري عرض المتهم على نيابة طور سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)