إثارة الغرائز عرض مستمر في مسلسلات رمضان..نرصد "برومو" ثلاث أعمال أثارت الجدل

أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والمفترض أن يؤدي خلاله مناسك العبادة والصيام، والزهد في حب الله، كما أنه بات علامة لعرض الدراما الرمضانية، والتي تصل المنافسة خلالها الى أشدها.

ولكن في السنوات الأخيرة شهدت مسلسلات رمضان، انفتاح زائد في بعض المشاهد التي وصفها البعض بالغير مناسبة للعرض خلال الشهر الكريم، لاسيما وأن أغلبها يحتوي على ألفاظ وعري وصل إلى حد الإباحية، وهو ما جعل البعض يطالب بوقف عرض مثل تلك الأعمال الدرامية، والتي تنعكس بالسلب على مشاهديها في رمضان.

ورغم مناشدات البعض بتوقف تلك المشاهد، إلا أن صناع الدراما هذا العام 2017، قرروا أن يسيروا عكس المطالبات، والاستمرار في عرض كل ما هو مبتذل خلال رمضان 2017، وهو ما ظهر في عدد من البروموهات التي طرحت مؤخرًا، استعدادا لعرضها خلال الشهر الكريم.

ترصد لكم بوابة "أهل مصر" البروموهات الدرامية التي أثارت الجدل هذا العام.

هيفاء وهبي "الحرباية"

تعتمد الفنانة هيفاء وهبي خلال تقديم اأعمالها الفنية" على الإغراء، وهو ما ظهرت به خلال البرومو الخاص بمسلسلها الجديد "الحرباية"، والذي أثار الجدل قبل عرضه، بسبب الملابس الجريئة التي تطل علينا بها، دون مرعاة لحرمة الشهر الكريم.

نيللي كريم "لأعلى سعر"

شهد البرومو الخاص لمسلسل "لأعلى سعر"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل جدل كبير على صفحات السوشيال ميديا، لاسيما بعد أن ظهرت إحدى فنانات العمل وهي تقوم باحتضان نيللي كريم، والتي ردت عليها بغضب قائلة:"إيه الرخص اللي إنتي فيه دا"، لترد الفنانة الأخرى: "ما تجيبي بوسة"، وهو ما جعل البعض يبرهن أن هناك مشاهد "شذوذ" جنسي، قد يتضمنها المسلسل.

سما المصري "مين المسئول"

أثارت الراقصة الاستعراضية سما المصري الجدل مؤخرًا، بسبب إعلانها تقديم برنامج ديني في رمضان، إلى أن طرحت البرومو الدعائي لبرنامجها الذي يحمل عنوان "مين المسئول"، ومن الواضح أنها تناقش خلاله قضايا اجتماعية بشكل ديني، وهو ما اعترض عليه الكثير من المشاهدين، حيث أن سما ترتدي ملابس مثيرة، وظهورها عبر الشاشات في رمضان غير مستحب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلام إسرائيلي: جثة زعيم حماس يحيى السنوار ستكون ورقة تفاوض للاحتلال