اعلان

النيابة تطلب التحريات في واقعة مشاجرة بين طلاب مدرسة بالعياط

صورة تعبيرية

طلبت نيابة العياط تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب، بسبب اصطدام أحدهم بالآخر، أثناء دخول المدرسة، والاستماع لأقوال شهود العيان للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

أسفرت المشاجرة عن إصابة اثنين بكدمات وجروح قطعية، وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة أمامها، من السيطرة على المشاجرة، وضبط المتهمين.

البداية كانت عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العياط، يفيد بتلقيه بلاغا، بحدوث مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل مدرسة القطوري الثانوية التجارية.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، لموقع الحادث، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين أنهم كل من كريم.س.ق 17 مصابا بكدمات وجروح، وإسلام.ع.ع 17 سنة، ومحمود.ع.ع 18 سنة، وعمرو.س.ع 16 مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس والأنف.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء دخول الرابع من بوابة المدرسة لاستلام رقم الجلوس الخاص بشقيقته، اصطدم بالأول، ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، استعان فيها الأول بالثاني والثالث لمناصرته، ودارت معركه داخل المدرسة، أسفرت عن الإصابات سالفة الذكر، وتم ضبطهم وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً