لقطات على هامش "حفل الهضبة".. فاجأ جمهوره بأغنية جديدة أثارت الجدل

أحيا الهضبة عمرو دياب، مساء أمس الجمعة، حفلا في كايرو فيستيفال مول، في منطقة التجمع الخامس.

وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم، حيث حرص جمهور الهضبة على التواجد منذ الساعات الأولى لفتح البوابات.

وترصد "أهل مصر"، عددًا من اللقطات على هامش الحفل..

- بدأ الهضبة حفله بأغنية "الليلة" وسط صرخات وصيحات الجمهور، ووجه التحية لمنظمي الحفل علي اتاحه الفرصة له لمقابلة جمهوره ثم قدم أغنية "قمرين".

- شهدت منطقة ال VIP حضور محامي عمرو دياب المستشار أشرف عبد العزيز وحرمه وابنتهما ملك.

- فاجأ الهضبة جمهوره بمقطع من أغنية جديدة، بعنوان "بلقى راحتنا"، ويقول مطلع الأغنية: "بنلقي راحتنا ويَّا الغُرب ومش ويَّا حبايبنا، مريحناش يا قلبي القرب، بنلقي راحتنا في بعادنا، حبايب إيه، حبايب مين؟! عشان الشكل مضطرين نكمل، والحياة تمشي، لكن مع بعض مش فارقين"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أسامة الهندي.

- شهد الحفل حضور بطل العالم للأسكواش رامي عاشور، حيث دعاه "الهضبة" للصعود على المسرح وقاما بالغناء أغنيتين سويًّا هما "أيام وبنعيشها" و"قالي الوداع"، مؤكدًا أنه يحب الرياضة ويتابع فيديوهات غناء رامي عاشور على موقع "يوتيوب".

- أثارت هدى الناظر، مديرة مكتب عمرو دياب، جدلًا بعدما منعت الصحفيين الذين حضروا لتغطية الحفل من الدخول وعاملتهم بطريقة غير لائقة، وطردت أحد المصورين من أمام المسرح، وعنفت بعض الجماهير على استخدام هواتفهم المحمولة في تصوير فعاليات الحفل.

- "عمرو" فاجأ جمهوره بالحفل بإطلالته، حيث ظهر وعلى شعره الطويل "توكة" أو كما يطلق عليها "سورتيت" سوداء اللون، وهو الأمر الذى جعله يبدو كأنه ما زال شابًّا صغيرًا.

- الهضبة صرّح لجمهوره أنه منذ فترة كان يسمع أغاني على الإنترنت، وصادفته أغنية وصفها بـ"غريبة أوي"، وفوجئ بأنها أغنية له، وهي أغنية "تقدر تتكلم".

- وأعرب عددًا كبيرًا من جمهور "الهضبة" الحاضرين للحفل عن استيائهم الشديد من التنظيم بسبب التدافع، حيث فقد عدد من الحاضرين الوعي وتعرض بعض آخر لحالات إغماء.

يذكر أن آخر ألبومات الهضبة كان ألبوم "أحلى وأحلى" والذي ضم 12 أغنية منهم "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبي"، و"لا لا"، و"حبيبتي"، و"أمنتك"، و"أنا وأنت"، و"أحلى وأحلى"وهو الألبوم الذي تصدر المبيعات علي موقع "أي تيونز" لمدة عام كامل، وظل الألبوم رقم 1 على قوائم أفضل الألبومات مبيعًا، وما زال ألبوم "شفت الأيام"2014 و"الليلة" 2013 متصدرين نفس القائمة منذ طرحهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً