اعلان

المهندسين بالإسكندرية تشارك في ملتقى التوظيف السنوي لخريجى هندسة (صور)

الملتقى التوظيفى السنوى السابع عشر
الملتقى التوظيفى السنوى السابع عشر

شاركت نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم السبت، فى الملتقى التوظيفى السنوى السابع عشر المقام بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

وقال المهندس عمرو بندق، وكيل نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن النقابة حريصة علي المشاركة في مختلف الأمور الهندسية والمجتمعية، مشيرًا إلى التعاون بين النقابة وكلية الهندسة بالإسكندرية، والذي يهدف إلى تحقيق الصالح لمهنة الهندسة والقطاع الهندسى، مضيفًا أن النقابة والكلية يعملان على تأهيل خريجى هندسة ليس فقط لسوق العمل المحلى بل سوق العمل العالمى.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، أن التواصل باستمرار مع سوق العمل يعمل على دعم قاطرة التنمية المحلية، وتساعد على النمو المجتمعى من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، مشيرًا إلى أن الكلية تعمل على إعداد خريج ذو تنافسية عالية على المستوي، المحلي والإقليمي والدولي.

كما أقيمت ندوة على هامش الملتقى، بحضور المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة التأهيل الوظيفي بالنقابة، والمهندسة هبة المغربي، عضو مجلس النقابة.

وشارك في الندوة الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة، والدكتور مجدي عبد العظيم، وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور خالد جعفر، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، والعديد من أعضاء هيئة التدريس، وممثلي الشركات المشاركة بالملتقى التوظيفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»