عادل إمام.. فنان يؤمن بتقديم المواهب الجديدة

دوره كفنان كبير فرض عليه أن يكون له دورًا في تقديم المواهب الجديدة، فالفنان الكبير على مدار عدة سنوات، في الدراما التليفزيونية يقدم وجوهًا جديدة تتألق وتكبر وتصبح لها بصمة مميز في عالم الفن المصري والعربي.

ويقدم عادل إمام، هذا العام العديد من الوجوه الجديدة في مسلسل "عفاريت عدلي علام" أبرزها سالي القاضي، وجيهان كمال، ومحمد مهران.

عادل، أكد أنه أعتاد كل عام إتاحة الفرصة للوجوه الشابة في أعماله الجديدة لأنه يؤمن كل الإيمان أن الفن تواصل بين الأجيال ودائما ما يراهن علي نجاحهم وانطلاقهم في عالم الفن.

ويواصل حاليا الزعيم تصوير مشاهده من مسلسل "عفاريت عدلي علام " والمقرر عرضه خلال موسو رمضان القادم.

وتدور أحداث العمل حول رجل يحب القراءة والكتب، وهو ما ساعده على الكتابة في أحد الجرائد، لكنه كان يكتب تحت اسم مستعار، المشكلة أن هذه الكتابات كانت تشغل الرأي العام، وخاصة أنها تتحدث عن الحكومة، مما يوقع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة.

ويشارك في العمل كلا من "هالة صدقي،غادة عادل، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، رشوان توفيق، ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف معاطي".

يذكر أن إمام، قد العام الماضي 3 وجوه شابة في مسلسل "مأمون وشركاه" وهم الفنان محمد ثروت، والفنانة هنا الزاهد، والفنان حمزة العيلي.

وكانت تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي ساخر حول شخصية "مأمون" الرجل البخيل للغاية ولديه 4 أبناء يحرمهم وزوجته من كل شئ يملكه حتي ينفصلوا جميعا عنه ويكتشفون أخيرا أنه ملياردير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)