اعلان

بسبب الكيف.. عاطل يذبح والدته في المطرية

اقدم مدمن مخدرات،على ذبح والدته المسنه لسرقة أموالها لشراء هيروين فى منطقة المطرية، والقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم واحاله االلواء خالد عبدالعال مدير الامن للنيابة لتولى التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من وائل فراج،عامل ؛ باكتشافه مقتل والدته " ح أ ح " عاملة نظافة بالشقة سكنها.

بالانتقال والفحص عثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى و2 طعنه بالبطن.

وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ مالي 200 جنية، وانتقلت الأجهزة الفنية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المبلغ نجل المجنى عليها مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر معها وانه وراء ارتكاب الواقعة.

بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليها وسرقتها،وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة عن طريق الميراث.

وفى سبيل ذلك انتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها وحال مقاومتها له قام بالتعدي عليها بسكين محدثا إصابتها التي أدت إلى وفاتها وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته المشار إليها، واستولى على مبلغ مالي 200 جنية وقرط ذهبي كانت تتحلى به.

ولدرء الشبهات عن نفسه ولتضليل فريق البحث قام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها واقعة سرقة، وقام بوضع جبيرة على يده اليسرى لإخفاء إصابته.

وأضاف بأنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممة بالقائهم بمقلب قمامة ـ دائرة القسم، تم بإرشاده ضبط القرط الذهبي ومبلغ مالي 50 جنيه المستولى عليهما بمسكنه والسلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممه بمكان إلقائهم واقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو