اعلان

ثيو هيرنانديز يتجاوز الفحوصات الطبية فى ريال مدريد تمهيدًا للتعاقد معه

ريال مدريد
كتب : كمال حسن

`ذكرت صحيفة ماركا القريبة من نادى ريال مدريد الاسبانى ان المدافع الصاعد ثيو هيرنانديز لاعب اتليتكو مدريد المعار لنادى ديبورتيفو آلافيس قد تجاوز الفحوصات الطبية في مدريد تمهيدًا لانتقاله بشكل نهائي إلى ريال مدريد الصيف القادم.

وبحسب الصحيفة، فإن الفريق الملكي سيعلن عن الصفقة بعد نهائي كأس ملك إسبانيا الذي يجمع برشلونة وديبورتيفو ألافيس يوم 27 مايو الحالي.

وأكدت الصحيفة أن فريق ريال مدريد اتصل بجاره رسميًا للتفاوض حول ضم الفرنسي الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، بناءً على رغبته في اللعب للفريق الملكي.

وحسب الصحيفة أيضًا، فإن أتلتيكو مدريد حاول تحسين عقد لاعبه الشاب ورفع راتبه من مليون يورو سنويًا إلى 4 ملايين يورو، لكن اللاعب يرغب في الرحيل لريال مدريد.

وأبلغت إدارة اتلتيكو مدريد الجار بشروطها للموافقة على الصفقة وعدم رفع القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم لخرق ريال مدريد قوانين التعاقدات بالاتصال مع اللاعب، رغم أنه مرتبط بعقد مع فريقه يفوق 6 أشهر.

وتطالب إدارة أتلتيكو مدريد بمبلغ 30 مليون يورو و6 ملايين إضافية كتعويض عن الخرق القانوني للفريق الملكي، رغم أن الشرط الجزائي في عقده لا يتجاوز 24 مليون يورو.

وسيتقاضى تيو هيرنانديز راتبًا سنويًا يصل إلى 6 ملايين يورو ويرتفع إلى 7 ملايين يورو بعد موسمين ثم إلى 8 بعد 4 مواسم و9 في نهاية عقده الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً