زوجة "ماكرون" تمنعه من تناول الشيكولاتة

كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن أن الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون، ممنوع من تناول الشيكولاته من قبل زوجته بريجيبت، لكونها من المأكولات المفضلة للأطفال.

ووفً للصحيفة رسم أحد الفنانين الكوميديين في محطة "أوروبا 1" الإذاعية صورة "بورتريه" للرئيس الفرنسي الجديد وهو يتباهى بأن زوجته تتركه يسهر لوقت متأخر من الليل بعد وصوله إلى قصر الإليزيه.

وقال مارك دى فيراند، مدرس التاريخ والجغرافيا السابق للرئيس الفرنسي الجديد في حوار متلفز إنه كان يتوقع أن يصبح إيمانويل ماكرون "ممثلاً مسرحياً،" مضيفا:" اعتقدت أن إيمانويل ماكرون ربما يكون جيرارد فيليب القرن الحادي والعشرين."

وبعد فوز زوجها إيمانويل ماكرون بالرئاسة في فرنسا، صارت بريجيت سيدة فرنسا الأولى ليكونا بذلك أول ثنائي خارج إطار المألوف يدخل الإليزيه لفارق السن الكبير بينهما والذي أثار فضول الصحافة في فرنسا وخارجها على مدى الحملة الانتخابية.

وبدأت قصة حب ماكرون وبريجيت بين تلميذ ومدرسته، فقد كان إيمانويل فتى في الـخامسة عشرة من العمر حين التحق عام 1993 بدروس المسرح في مدرسته في أميان، المدينة الهادئة شمال فرنسا، ليقع هناك في غرام معلمة المسرح بريجيت، وكانت متزوجة وأم لثلاثة أولاد، وتكبره في السن بـ 24 عاما.

وكشفت الأرقام الرسمية أن 11.5 % من الناخبين صوتوا ببطاقات فارغة أو أبطلوا أصواتهم في حين لم يشارك 25.38 % من الناخبين في عملية التصويت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً