اعلان

موراي يواصل السعي للقب الأول في استراليا المفتوحة

كتب :

وسيأمل سوزا الذي فاز بمجموعة واحدة فقط أمام موراي في ست مواجهات في انهاء سجله البائس بالهزيمة في اخر 16 مباراة خاضها امام لاعبين من المصنفين العشرة الاوائل.

وسيتطلع ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع الى ان يصبح اللاعب رقم 12 بين اللاعبين الحاليين الذي يصل الى 400 انتصار في جولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين عندما يواجه لوكاس روسول.

وستأمل جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة لبلوغ الدور الرابع للعام الثالث على التوالي عندما تلتقي مع التشيكية باربوا ستريكوفا في اولى مباريات اليوم على ملعب رود ليفر.

وسحقت فيكتوريا ازارينكا بطلة استراليا المفتوحة مرتين والمصنفة 14 اول منافستين لها في البطولة الحالية ولم تخسر سوى ثلاثة اشواط فقط وستتقابل في المباراة المقبلة مع اليابانية نعومي اوساكا البالغة من العمر 18 عاما والتي تشارك لاول مرة في ملبورن بارك.

وفي مواجهة فرنسية خالصة يلتقي جايل مونفيس مع ستيفان روبير.

وسيسعى روبير لان يصبح اول لاعب صاعد من التصفيات يبلغ دور الستة عشر في ملبورن بارك منذ فعلها ميلوش راونيتش في 2011. وسيلتقي الكندي راونيتش مع فيكتور ترويتشكي.

وبعد خروج ليتون هيويت ونيك كيرجيوس سيتعين على استراليا الاكتفاء بممثل وحيد لها في دور الستة عشر حيث يلتقي برنارد توميتش وجون ميلمان معا في المباراة المسائية على ملعب رود ليفر.

وسيسعى ديفيد فيرير المصنف الثامن الذي تفوق على هيويت في الدور السابق الى بلوغ الدور الرابع على الاقل للعام السادس على التوالي عندما يواجه الامريكي ستيف جونسون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم