اعلان

القبض على 8 أشخاص لإدارتهم شبكات لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص بدمياط

صورة ارشيفية

القت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية القبض على 8 أشخاص لادارتهم شبكات لتوزيع الانترنت بدون ترخيص بمحافظة دمياط.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات أكدتها التحريات السرية بقيام كلا من م م،أح،أ ح،م م،م ع، ر ص، ش م، ط أ، بالتعاقد وتوصيل خدمة الانترنت من شركة TEDATA بسرعات مختلفة من 2 ميجا حتى 8 ميجا على ارقام ( محددة ) بمحال إقامتهم وإقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الانترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد عدة مأموريات من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين.. تنسيقًا ومديرية أمن دمياط وقطاع مصلحة الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات استهدفت محال إقامة المتحرى عنهم " "وبتفتيش مساكنهم بحضور ذويهم تم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة التشغيل وعثر بحوزتهم على 9 راوتر، و7 سويتش،7 مشترك كهربائي، 2 طبق ارسال واستقبال، 6 جهاز توزيع إشارة، وجهاز أنتنا،مجموعة كبيرة من الاسلاك ووصلات خارجية لتوزيع النت على المواطنين،وتم التحفظ على المضبوطات، وجارى تقدير قيمة الخسائر بمعرفة الفنيين بالشركة المصرية للاتصالات.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحررت المحاضر اللازمة فرع مباحث تليفونات المنصورة، وتم إرسالها بالمضبوطات لمركز شرطة دمياط لقيدها والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً