اعلان

"مستقبل وطن بالجيزة" ينظم ندوة للحد من الزيادة السكانية

حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة برئاسة المستشار خالد عرفات العدوى أمين الحزب بالمحافظة ندوة بعنوان " الزيادة السكانية لا تقل خطورة عن الارهاب " بحضور الدكتور عمرو حسن استشارى أمراض النساء والتوليد بطب القصر العينى وأشرف. عزوز وأمين قطاع شمال الصعيد بالحزب لشئون الاعلام وسمر الخطيب أمين لجنة المتابعة والتقييم بالمحافظة.

أكد الدكتور عمرو حسن أن الزيادة السكانية أصبحت هى موقد الارهاب، مضيفا أن الزيادة السكانية تتزايد معها معدلات البطالة والفقر، بالاضافة للأمراض والأمية، وهو ما يجل المواطنين وخاصة فئة الشباب صيدا سهلا للجماعات الارهابية.

وأضاف عمرو حسن أن حل هذه الأزمة يتطلب تضافر الجهود المجتمعية لعدد كبير من المؤسسات وعلى رأسها الاعلام الخاص، حيث أن الدول الأوربية تلزم وسائل الاعلام بتخصيص وقت مجانى للترويج لمثل هذه الازمة وتوعية المواطنين بخطورتها، بالاضاف للخطاب الدينى وتوعية المواطنين فى المساجد خاصة فى ظل الأفكار المغلوطة التى تحرم تنظيم الاسرة وكذلك التوعية فى المدارس منذ الصغر.

من جانبه قال خالد عرفات أن الزيادة تلتهم فى الوقت الحالى كافة أوجه التنمية وتسببت فى أزمات كثيرة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر مؤخرا، مؤكدا على ضرورة وقوف كافة الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدنى بجوار الدولة فى حل مثل هذه الأزمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط