اعلان

بالفيديو.. محمد رمضان يسخر من نفسه

يسخر الفنان محمد رمضان، من شخصية رفاعي الدسوقي التي قدمها من خلال مسلسل" الأسطورة" في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسله الأذاعي الجديد "لا سحر ولا شعوذة".

وكان أول من سخر من شخصية "رفاعي الدسوقي"، نجم مسرح مصر علي ربيع في إحدى مسرحيات، عندما قام الشخصية بطريقة هزلية، وحقق هذا المقطع من المسرحية نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون مشاهدة في أول 10 أيام من طرحه على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

كذلك سخر النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من هذه الشخصية ومن طريقة حديثها، وطريقة مقتلها في أحداث المسلسل خاصة معركته مع عصام النمر، لدرجة أن إحدى الشركات صنعت من هذه المعركة لعبة للأطفال على موقع" جوجل بلاي".

أخيرًا محمد رمضان اقتنع أن هذه الشخصية لابد أن يسخر منها هو شخصيا، رمضان نشر مجموعة مقاطع فيديو من كواليس مسلسله الإذاعي الجديد "لا سحر ولا شعوذة"، والتي ظهر في إحداها وهو يسخر من شخصية رفاعي الدسوقي، حيث ظهرت الفنانة إنعام سالوسة وهي تقول له: هما قتلوا رفاعي الدسوقي ولا إيه؟، فرد رمضان قائلا: الله يخرب بيت أم رفاعي.. هنموت يا اما.

مسلسل "لا سحر ولا شعوذة" بطولة محمد رمضان، وإنعام سالوسة، ولطفى لبيب، وأشرف زكى، وأحمد صيام، وإيهاب فهمى، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، إخراج حسين إبراهيم، ومن المقرر إذاعته على راديو 90 90، في رمضان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد واقعة الرئيس الإيراني.. هبوط طائرة رئيس وزراء أرمينيا اضطراريًا