اعلان

4 أفلام تتنافس علي مبيعات شباك التذاكر بعيد الفطر المبارك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في ظاهرة تعد الأولي من نوعها يتنافس نجوم الفن عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة، على نجاح أفلامهم وتحقيق أعلى نسب مبيعات بموسم عيد الفطر المبارك وذلك قبل أن تبدأ منافستهم بمارثون رمضان الدرامي لهذا العام.

وفيما يلي يستعرض "أهل مصر" أهم الأفلام المشاركة في مارثون أفلام عيد الفطر المبارك..

1-تصبح علي خير

يشارك الفنان تامر حسني بموسم عيدالفطر من خلال فيلم " تصبح علي خير "، الذي تدور أحداثة في إطار كوميدي، يتناول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاث شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة اختلاف في أجسامهم.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

2-هروب إضطراري

كما يشارك الفنان أحمد السقا، في المنافسة من خلال فيلم "هروب إضطراي"، الذي تدور أحداثه حول قتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى شخصان كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

" هروب إضطراري " من بطولة طولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، دينا الشربيني، باسم سمرة، محمد فراج، أحمد زاهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ندى السبكي.

3-جواب إعتقال

ويخوض الفنان محمد رمضان المنافسة من خلال فيلم "جواب أعتقال " الذي تدور أحداثة حول تدور قصة الفيلم حول خالد الدجوي الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه "أحمد" الانضمام لهذه الجماعة، يرفض ذلك، ويحاول منعه من الأنضمام.

"جواب أعتقال " من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب.

4-عنتر عنتر بن شداد

ينافس الفنان محمد هنيدي في موسم عيد الفطر، بعد غياب عامين عن شاشة السينما بفيلمه الأخير "يوم مالوش لازمة" الذي صدر في أوائل عام 2015، من خلال فيلم " عنتر عنتر بن شداد ".

يشارك في بطولة " عنتر عنتر بن شداد" محمد هنيدي، هالة فاخر وإيمان السيد وخالد سرحان وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك