اعلان

مدير الكرة السابق بريال مدريد: يوفنتوس مرشح للفوز بدوري الأبطال

ريال مدريد الأسباني
كتب : وكالات

رشح الإيطالي أريجو ساكي مدير الكرة السابق بنادى ريال مدريد فريق يوفنتوس الإيطالي للفوز بدوري الأبطال على حساب الفريق الملكي الريال، وقال السبب فى توقعى تفوق الفريق الايطالى أن فريق الفرنسي زين الدين زيدان لا يعرف كيف يدافع، وأرى أن البرازيلي دانيلو "اللاعب متواضع" من حيث الأداء".

وأشار ساكي ـ فى تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية ـ الى أنه وضع الماضى مع الميرينجي جانبا خلال تحليل نهائى البطولة الأعرق في القارة العجوز يوم 3 يونيو المقبل في العاصمة الويلزية كارديف، وقال " يوفنتوس يمتلك أفضلية الفوز باللقب لأن لديه ميزة إضافية هذا العام، ولديه فريق جماعي أفضل بفضل قوة وتلاحم جميع عناصر الفريق، ولذلك المباراة ستكون شيقة للغاية بالنسبة ليوفنتوس ولأليجري (مدرب يوفنتوس)، الذي يعرف كثيرا هذا الفريق، وإن المباراة ستظهر إلى أي مدى وصل الجانب الدفاعي الفردي لكل لاعب".

وأضاف "ريال مدريد لا يعرف كيف يدافع، لقد فقد الصلابة الدفاعية لبيبي، سرخيو راموس ليس قلب دفاع في الأساس، إنه قوي نظرا لتكوينه الجسماني وروحه الاستثنائية، ولكنه لاعب مختلف عن هذا المركز، دانيلو لاعب عادي لا يشعر بالثقة لأنه تعرض لانتقادات كثيرة، ولا أعلم إن كان الفريق سيستعيد كارباخال في الوقت المناسب قبل النهائي أم لا، ولكني يوفنتوس قوي للغاية".

وأشار الى أنه من خلال خبرته الطويلة بعد تدريب فرق ميلان وبارما في إيطاليا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، فضلا عن منتخب إيطاليا الموسم الرائع الذي قدمه "البيانكونيري"يرى أن اليوفنتوس الأفضل.

وقال في هذا الصدد "يوفنتوس قوي للغاية في الدفاع، لديه مجموعة متحدة ومنصهرة، إنهم يركضون سويا ويساعدون بعضهم، ويقدمون كل شيء بعزيمة وإصرار مع إمكانيات فنية هائلة، إنه بحق فريق رائع".

يذكر أن الفريقين سبق وأن التقيا في نهائي موسم (1997-98) وكانت اليد العليا حينها للفريق الإسباني الذي اقتنص الكأس بهدف مهاجمه المونتينجري بريدراج مياتوفيتش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً