اعلان

جماهير روما تستعد لاعتزال توتي

توتي
كتب : وكالات

تستعد جماهير العاصمة الإيطالية روما إلى توديع قائدها الأسطوري فرانشيسكو توتي مع نهاية الموسم الحالي.

ويقضي العقد الموقع بين توتي وإدارة ناديه اي اس روما بأن يكون هذا الموسم هو الأخير له كلاعب، ورغم أن توتي ما زال يصر على عدم التصريح باعتزاله إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن إدارة النادي لن تقبل باستمراره في الملاعب موسما إضافيا.

لذلك، فإن المباراة التي ستقام يوم 28 مايو الحالي أمام جنوى في الجولة الختامية من الكالتشيو ستكون غالبا هي آخر مباريات توتي بقميص الفريق الذي لعب له طوال 25 عاما.

وبدأ أمس الخميس طرح تذاكر تلك المباريات، وتحول الأمر من شراء تذاكر مباراة في الكالتشيو إلى حالة من الجنون لدى جماهير الجيالوسي، حيث بيعت جميع التذاكر (أكثر من 70 ألف مقعد) خلال 7 ساعات فقط، بل وارتفع سعر التذكرة العادية من 35 يورو إلى 500 يورو في السوق السوداء!.

وقد دفع الهجوم الشرس من الجماهير التي تحاول شراء التذاكر إلى الوقوف في "طوابير" طويلة في منافذ البيع، كما أن الموقع الرسمي للنادي تعطل وقتيا بسبب الضغط الهائل عليه جراء محاولات شراء التذاكر المطروحة عبر الإنترنت.

جدير بالذكر أن روما سيلاقي يوفنتوس حامل اللقب يوم الأحد المقبل في قمة الجولة ال(36) من الدوري الإيطالي، وهي مباراة قد تحسم اللقب للسيدة العجوز في حال تمكن من الخروج بنقطة واحدة على الأقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو