اعلان

إصابة تاجر مواد بترولية وسائق بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية

صورة أرشيفية

أصيب تاجر مواد بترولية وسائق فى مشاجرة بسبب خلافات مالية وانهاء شراكة فى القليوبية.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا من المستشفى السعودي الألماني بالنزهة بوصول "إبراهيم ع"، 29 عاما، تاجر مواد بترولية، مصاب بـ2 طلق ناري الأول بالساق اليسرى فتحة دخول وخروج والثاني مستقر أسفل الركبة اليسرى.

وبسؤال المصاب أقر أنه توجد شراكة سابقة بينه وبين "ناجي.أ"، وحدثت خلافات مالية بينهما وتم إنهاء الشراكة، وحال تواجده بمنزل "أشرف.ع" 55 عاما، سائق، فوجئ بحضور كل من "عبدالعزيز.م"، و"أحمد.ا"،واللذين يعملان لدى شريكة السابق، وقيام الأول بإطلاق عيارين ناريين من طبنجة صوبه محدثًا إصابته.

وبإجراء التحريات بمعرفة المقدم محمد الشاذلي تبين أن المصاب اشترك مع "ناجي ا" في سرقة المواد البترولية من خط أنابيب البترول المارة بسمسطا في بني سويف وأن الأخير هو المسئول عن تصريف المواد البترولية المسروقة بسيارات خاصة به ومنذ فترة حدثت خلافات مالية بينهما على متحصلات بيع المواد البترولية قام على إثرها الأول بفض الشراكة بينهما وعدم التعامل معه، وحرض اثنين من العاملين معه على "تأديبه".

وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة على المصابين بالمستشفيات، وجار التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن بني سويف للتحفظ على المحبس الذي يتم من خلاله سرقة المواد البترولية بسمسطا بني سويف، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9954، جنح مركز الخانكة لسنه2017م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | إنذار لفينيسيوس