اعلان

القبض على عامل سرق 100 ألف جنيه من محل بقصر النيل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل سرق 100 ألف جنيه من داخل محل في قصر النيل، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، المتهم، للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من "سليمان. أ"، صاحب محل، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 100 ألف جنيه من داخل المحل ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

بالانتقال والفحص، تبين سلامة منافذ المحل، وبإجراء التحريات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة، أمكن تحديد مرتكب الواقعة «كمال. م»، عامل بالمحل.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف أنه نظرًا لعمله لدى المجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية داخل محل الملابس ملكه، فخطط لسرقته وفي سبيل ذلك غافله واصطنع نسخة من مفتاح المحل الأصلي وتمكن من دخول المحل عقب غلقه وانصراف العاملين به واستولى على المبلغ المالي.

وتم بإرشاده، ضبط مبلغ 57 ألفا بمسكنه من أصل المبلغ المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على سداد مديونياته ومتطلباته الشخصية، وبسؤال المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل