اعلان

مكي ودنيا سمير غانم من البطولة الثنائية للمنافسة في رمضان 2017

أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم
أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم

يعد كلًا من الفنان أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم من أهم ثنائيات السينما المصرية في الفترة الماضية، حيث شكل تعاونهما في العديد من الأعمال نجاح منقطع النظير ومن هذة الأعمال.

فيلم" طير انت"

يعتبر فيلم "طير أنت" أولي الأفلام التي شارك أحمد مكي ودنيا سمير غانم في بطولتها وحقق كل منهما نجاح كبير من خلال تجسيد سبعة حكايات لشخصيات مختلفة استطاع كل منهما أظهار موهبته في مجال التمثيل بشكل كبير.

وشارك في بطولة فيلم" طير انت " ماجد الكدواني، لطفي لبيب، محمد سلام، هشام إسماعيل، انجي وجدان، محمد سلام تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي.

فيلم " لا تراجع ولا إستسلام"

وجاء فيلم "لا تراجع ولا إستسلام" ليكمل مسيرة نجاح الدويتو السينمائي وتدور أحداثة في إطار كوميدي حول شاب فقير ساذج يدعى" حزلئوم"، يستخدمه ضابط شرطة في الإيقاع بأكبر تاجر مخدرات في مصر. عن طريق زرعه مكان مساعد التاجر الكبير الذي توفي في عملية تهريب.

مسلسل " الكبير أووي "

لم يقتصر نجاح أحمد مكي ودنيا سمير غانم علي السينما فحسب بل أمتد الي شاشات التليفزيون من خلال مسلسل " الكبير أووي " بأجزائه الخمسة والذي شارك في بطولة مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم هشام اسماعيل، ليلي عز العرب، بيومي فؤاد، محمد شاهين، محمد سلام، أضافة الي مجموعة كبيرة من أهم نجوم الوطن العربي شاركوا كضيوف شرف مثل الفنانة هيفاء وهبي، نيكول سابا، ميريام فارس، سمير غانم، رزان مغربي، غسان مطر، خالد الغندور، حسين الإمام. وغيرهم الكثير.

ومن المقرر أن يتحول التعاون هذا العام إلي منافسة شديدة بين الثنائي لإنفراد كلًا منهما ببطول عمل درامي في الموسم الرمضاني لهذا العام لتقدم دنيا سمير غانم فيلم " في اللالا لاند " ويعود مكي للمنافسة الرمضانية من خلال "خلصانة بشياكة".

دنيا سمير غانم " في اللالا لاند "

وتدور أحداثه حول عدد من المسافرين المصريين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة.

وهو مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة، ويشارك في بطولته سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف ومحمد سلام وسارة سلامة.

خلصانة بشياكة

بينما تدور أحداث " خلصانة بشياكة " في إطار كوميدى من خلال حلقات منفصلة متصلة حول 3 شخصيات كوميدية يعيشون فى زمن آخر ويقومون باستعادة ذكرياتهم، وكل حلقتين او 3 تقريبا يقدم الفنانون الثلاثة 3 شخصيات مختلفة جديدة.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من "أحمد مكي، وشيكو، وهشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد أسامة، ومن تأليف فاروق هاشم وأحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر