اعلان

حاكم دبي يلتقي الملكة إليزابيث خلال مهرجان رويال ويندسور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : سها صلاح

التقي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ودول الكومنولث بحضور ملك مملكة البحرين وولي عهد دبي على هامش فعاليات مهرجان رويال ويندسور للقدرة.

و قالت وكالة وام الإماراتية أن بن راشد شهد اليوم إنجاز فرسان الامارات في سباق كأس ويندسور الملكي للقدرة بحضور جلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وأكد حاكم دبي خلال اللقاء حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على المشاركة في الفعاليات الرياضية الإنجليزية بشكل عام ومهرجان رويال ويندسور للفروسية بشكل خاص والذي يعد أحد أهم المهرجانات المتخصصة في قطاع الفروسية.

وكان بن راشد قد تابع وإلى جانبه سمو ولي عهد دبي مجريات السباق الذي تضمن أربعة مراحل وشهد مشاركة ما يقارب من 46 فارساً وفارسه من دول مختلفة من بينهم ثمانية فرسان من دولة الامارات.

وانتزع فرسان الامارات صدارة المراكز المتقدمة من السباق إذ حصد الفارس سعيد حمود الخياري المركز الاول للسباق ممتطيا صهوة الجواد ضاحي ومسجلا زمنًا وقدره 04:47:48 ساعة بينما ظفر بالمركز الثاني الفارس سعيد محمد المهيري علي صهوة الفرس زعامة ومسجلا زمنا وقدره 04:47:49 ساعة بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس عبدالله غانم المري ممتطيا صهوة الجواد توم جونس ومسجلا زمنا وقدره 04:47:50 ساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط من نيوكاسل