تخصيص ٣ آلاف متر لإنشاء معهد إعدادى ثانوى بالغردقة

صورة أرشيفية

صرح الدكتور أحمد حمادى وكيل وزارة الوقاف ورئيس المركزية لمنطقة البحر الأحمر، أن المحافظ اللواء أحمد عبد الله، وافق على تخصيص مساحة أرض، 3000 متر لإنشاء معهد إعدادى ثانوى بنين بجوار نادى الطلائع بمنطقة حفر الباطن بمدينة الغردقة.

وأضاف حمادى، أن اللواء على شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة، أن المحافظ وافق على الطلب الذي تقدمت بة منطقة البحر الأحمر الأزهرية، لتخصيص مساحة أرض لإنشاء معهد إعدادى ثانوى في هذه المنطقة، انطلاقًا من حرصه على مصلحة أبناء مدينة الغردقة لبعد المسافة بين المعاهد الأزهرية عن تلك المنطقة.

جدير بالذكر، أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، قد وافق من قبل على تخصيص العديد من الأراضي بمختلف مدن المحافظة لإنشاء نزل شباب بمدينة الشلاتين، ونزل شباب بمدينة الغردقة، والعديد من المساحات لإنشاء معاهد أزهرية فى قرية رأس حدربة ومدينة حلايب والشلاتين والقصير وسفاجا والغردقة.

هذا وقد أكد " الحمادى"، أن الفترة المقبلة سوف تشهد​ تشييد أكثر من صرح معمارى كمعاهد أزهرية وبيوت شباب للأزهر في مختلف مدن محافظة البحر الأحمر بدعم مباشر من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وقيادات الأزهر الشريف ومحافظ إقليم البحر الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً