اعلان

قدمت "صبايا الخير".. وعملت في السينما.. وكانت لها مشاجرة كبيرة مع هذا الملحن.. من هي إيمان أبو طالب.. زوجة العميد محمد سمير؟

كتب : أهل مصر

خلال الأيام القليلة المقبلة، يحتفل العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، بزفافه على الإعلامية اللامعة إيمان أبو طالب، حيث من المقرر أن يتم الزفاف بحضور قليل من العائلتين، وأصدقاء العروسين.

وفي السطور التالية، نقدم معلومات عن الإعلامية التي تفرغت قبل أيام لإتمام الزفاف، وما هي الأسباب التي أدت إلى وقوع مشاجرة كبيرة بينها وبين الملحن عمرو مصطفى، ولماذا قدمت برنامج صبايا الخير، بدلًا من ريهام سعيد.

"إيمان" من مواليد مارس عام 1980، أي أنها تبلغ من العمر 37 عاماً، لم تكن تفكر في العمل بالإعلام، إنما قادتها الصدفة لدخول هذا المجال الصاخب، حيث بدأت مشوارها الإعلامي كمراسلة لقنوات دبي والكويت والبحرين، بعد أن كانت تعمل مذيعة بمبدأ الهاوية فقط.

وفي هذا السياق، يشار إلى أن الإعلامية هالة سرحان هى من اكتشفتها وقدمتها، لتصبح مذيعة على قنوات "روتانا".

لم يتوقف المشوار المهني لـ"إيمان" عند هذا الحد، حيث بدأ عملها في قناة روتانا سينما عام 2005، والتي قدمت فيها مع بداية افتتاح القناة "النشرة الفنية"، والتى كانت بعنوان "نشرة روتانا الفنية" بجوار عمرو يوسف، عقب ذلك انتقلت للعمل فى قناة روتانا موسيقى لتصبح مراسلة برنامج "نشرة الأخبار" لفترة من الزمن.

بعد قيام زميلتها الإعلامية ريهام سعيد، بفسخ تعاقدها مع قناة النهار، قدمت "إيمان" برنامج"صبايا الخير".

وفي عام 2007 تزوجت من شريف أحمد محمد، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً بل ووصل إلى المحاكم بعد ذلك، إلا أن لها طفلان من هذا الزواج وهما نادين وأحمد.

لم تكتفي الإعلامية الشهيرة بالوقوف أمام الكاميرات لتقديم البرامج، إنما تواجدت فى عالم التمثيل أيضًًا، من خلال بعض الأفلام والمسلسلات، والتي منها : فيلم " من أول السطر" بجانب فريق واما، وشاركت فى مسلسل "ظرف أسود" مع عمرو يوسف، كما ظهرت بدور المذيعة في فيلمي "سالم أبو أخته" و"أبو العربي".

متابعو "إيمان أبو طالب" لا ينسون أبدًا تلك المشاجرة الكبيرة، التي وقعت بينها وبين الملحن عمرو مصطفى، خلال حلقة من برنامج "اختيار"، بسبب توجيه اتّهامات للملحّن بشأن "المشاركة في قتل شباب مصر وتدمير مستقبل مصر"، ما أسفر عن نشوب أزمة قوية بين الطرفين حينها.

ولأنها شرعت قبل أيام في التجهيز لحفل الزفاف، أنهت "إيمان" تعاقدها منذ فترة مع قناة "إم بي سي مصر" بعد أن قدمت موسمين متتاليين من برنامج" نواب مصر"، مفضلة التفرغ حاليًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن