اعلان

بالصور .. محافظ جنوب سيناء : مقاومة الفساد والمحسوبية بكل قوة

التقي اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بالعاملين بالديوان العام ومديريات الخدمات بالمحافظة حيث أوضح أن جميع العاملين على أرض المحافظة يعملون من أجل خدمة المواطنين بالمحافظة .

وأضاف "أننا جميعا أمناء على أموال الدولة والتي تهتم بالمواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم"، وحذر من عدم سداد مقدمات الوحدات السكنية حيث تم شراء عدد 3000 وحدة سكنيه من وزارة الإسكان ومطلوب سداد تلك المستحقات ليتم بعدها مباشرة شراء 2000 وحدة سكنية أخري .

وشدد على عدم بيع تلك الوحدات السكنية لمن تم التخصيص لهم حيث أن الدولة راعت البعد الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل وتحملت الإنشاءات والمباني والأرض لكي توفرها للمواطن المحتاج إليها للسكن والاستقرار الأسري وليس بغرض بيعها والتربح منها،وأضاف أن الحالات الإنسانية والحرجة جدا سوف تشكل لها لجنة لدراستها وألمح لمبادرة البنك الأهلي لسداد مقدمات الوحدات السكنية .

كما هنأ اللواء فودة جميع العاملين والمواطنين بليلة النصف من شعبان وكذلك بشهر رمضان المعظم وأوصي بالمعاملة الحسنة مع المواطنين وتقديم كافة الخدمات في ضوء اللوائح والقوانين والضوابط المنظمة لذلك وأكد على مقاومة الفساد والمحسوبية وأكد على عدم وجود استثناءات خارج القانون ، وأضاف أن الأجهزة الرقابية والأمنية تتابع كل شيء وتعد تقارير بذلك والمخطئ يعاقب.

وأكد المحافظ على الاحترام الكامل والتقدير لنواب مجلس الشعب وأكد على أن مكتبه مفتوح لأي عضو وعلى مساعدتهم مع الجهات الأخرى والوزارات والهيئات لإنهاء الموضوعات العامة والتي تتعلق بخدمة وصالح المواطن وهم مشاركين للجهاز التنفيذي وكله لصالح المواطن.

وذكر المحافظ أن هناء مشروعات تجري على أرض المحافظة لصالح وخدمة المواطنين مثل استزراع الـ 50 فدان بالتعاون مع وزارة الزراعة وسيتم الاستزراع السمكي وأشاد بزيارة الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الداجنه والاستزراع السمكي التي وصفها بالزيارة الناجحة جدا وأنها تعمل جاهدة لإنهاء جميع المشروعات التي بدأتها وزارة الزراعة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أنه بناء على طلب النائب عطية موسي سيتم بناء 500 وحدة سكنية بمدينة الطور لصالح العاملين بمدينة شرم الشيخ .

وفي وضوء توعية المواطنين والشباب حذر المحافظ من حروب الجيل الرابع وهي الشائعات والجدل والتقليل من الإنجازات التي تمت على أرض جنوب حيث أن تلك الشائعات تهدم ولا تبني وطن وتكون بمثابة دوامة لا تنتهي لمصلحة جهات لا تريد الخير وطالب الجميع بالتماسك والاتحاد في العمل.

وطالب الجميع بالاستمرار والعمل والإصلاح والتنمية والتعامل مع الناس بالحسنة .

كما زف بشري موافقة وزير التضامن الاجتماعي على زيادة تأشيرات الحج (5) تأشيرات الحج وسوف يتم التقدم لتلك التأشيرات وتشكل لجنة لدراستها وتعلن أسماء الفائزين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط