اعلان

القللي: الريف يحتاج أساليب جديدة للتنمية

المستشار هانى رياض القللى

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بإستخدام أساليب جديدة لتطوير القرية والريف وحث رؤساء الوحدات المحلية على إستخدام تقنيات حديثة لتطوير المنظومة بالكامل والتسهيل على المواطنين .

وقال المستشار هانى القللى أن خطة تنمية وتطوير القرى الأكثر فقرا يجب أن تبدأ بتحسين خدمات مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي وخدمات الكهربـاء والارتقاء بالخدمات الصحية وتحسين جودة التعليم والخدمات الاجتماعية والخدمات العامة وتحسين الوضع البيئي والتعامل مع المخلفات الصلبة ومحو الأمية .

وأضاف القللى أن جمعيات المجتمع المدنى يجب أن يكون لها دور كبير فى تطوير وتنمية القرية من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة التى تتيح توفير خدمات أكثر للمواطنين الذين يعيشون دون كلل أو شكوى من المشاكل المحيطة بهم .

وأكد القللى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه أحدث طفرة كبيرة فى تطوير وتنمية القرى فى وقت قياسى ويجب الإلتفاف حول الرئيس من أجل إنجاز المهام الصعبة فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد .

وأشار القللى أن من أهم الأسس المبني عليها المجتمع المصري كله هو أنتماء كل أفراد المجتمع بكل طبقاته وفئاته لقرى مصر المختلفه حيث أن كل فرد في مصر مهما كان مكانه أو مكانته نجد أن أصوله لابد وأن تنحدر لأصول قرويه سواء من شمال مصر أو جنوبها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي.. بديل معلول