اعلان

أبرزهم إبراهيم سعيد وجمال حمزة.. نجوم رفعوا شعار زوجة واحدة لا تكفي

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

"إمرأة واحدة لا تكفي" شعار رفعه بعض لاعبي كرة القدم، بعدما قرروا خوض تجربة الزوجة الثانية، فمنهم من اختار خوض التجربة بحثًا عن وجهًا اجتماعيًا مشرفًا له ليتباهى بها أمام الجميع، بعدما بزغ نجمه وأصبح محط أنظار جميع وسائل الإعلام، والبعض الاخر للنزوات الجنسية.

حيث احتفل أمس الجمعة، محمود كهربا، بخطوبته على شدوى نجلة عصام الحضري، لتكون هي التجربة الثانية في حياته، بعد زواجه من الإعلامية سارة خليفة، الذي أثار حالة من الجدل في الفترة الماضية، قبل أن ينفصل عنها، وسط مشاكل كبيرة أثيرت في وسائل الإعلام.

"أهل مصر" ترصد لكم في السطور التالية أبرز نجوم الكرة الذين تزوجوا للمرة الثانية في حياتهم.

*حسن شحاتة

تزوج حسن شحاتة نجم نادي الزمالك ومدرب مصر منتخب السابق، من شقيقة الفنانة عايدة رياض، حيث شهدت فترة زواجه حالة عصيبة في تاريخه عندما هاجمه الجمهور الأبيض في المدرجات، قبل أن يخوض تجربة الزوجة الثانية، منذ سنوات قليلة، خاصة وأنه تردد وقتها أنها هي من كانت السبب في رحيله عن الدفاع الجديدي المغرب، لعدم رغبتها في البقاء بالمغرب.

*السيد حمدي

تزوج السيد حمدي فتاة تدعى "نسمة" وهي فتاة من مسقط رأسه محافظة الفيوم والتي أنجب منها طفلين، قبل أن ينتقل إلى الأهلي ويبزغ نجمه، ليتزوج للمرة الثانية من "مي" التي اعتمد عليها كوجهًا إعلاميًا له خاصة وأنها أنجبت له طفلًا، بينما تجاهل زوجته الأولى حيث تركها في الفيوم مع طفليها ليسأل عنها في فترات متباعدة، قبل أن تتوتر العلاقة نهائيًا مع زوجته الثانية "مي"، وينفصل عنها حتى أن وصل الأمر إلى اتهامها بخطف إبنه كريم من زوجته الأولى، قبل أن يتم تبرئتها من التهمة.

*إبراهيم سعيد

انفصل إبراهيم سعيد عن زوجته الإعلامية داليا التي أنجبت له ثلاثة أطفال، ثم مر اللاعب بعدها بفترة سيئة للغاية حيث تزوج مرتين بعدها من ماهيتاب وشهد التي أنجبت له طفله آدم، ثم دخل معها خلافات عديدة وتبادلا الاتهامات في واقعة شهيرة ظلت حديث الشارع المصري لفترة كبيرة.

*مصطفى يونس

حيث تزوج مصطفى يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق من المطربة مي عبدالنبي، بعد قصة حب دامت لفترة طويلة، إلا إنها انتهت بسبب تمسك زوجته باستمرارها في الوسط الفني، وهو ما رفضه مصطفى يونس، ليعلنا انفصالهما بعدما أنجبت له ثلاثة أبناء، ثم أعلن بعدها عن زواجه من ممثلة مغمور "ولاء مطر" التي أعلنت اعتزالها التمثيل وارتدت الحجاب عقب زواجها منه.

*فاروق جعفر

فاروق جعفر نجم الزمالك السابق،تزوج من المطربة رحمة، ثم انفصل عنها بعد فترة زواج لم تسمر طويلًا بعد خلافات قوية نشبت بينهما، ليعلن بعدها عن زواجه من جيهان نبيل التي أنجبت له ولد وبنت، والزواج استمر فترة طويلة، قبل أن تشتعل بينهما خلافات في الفترة الأخيرة، والتي على إثرها رفعت جيهان على زوجها دعوى قضائية وبناءً عليه صدر ضده حكمًا بثلاث سنوات.

*حازم إمام

أعلن حازم إمام لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، زواجه منذ سنوات سابقة، في واقعة أثارت حالة جدلية كبيرة، خاصة وأن هناك العديد ممن هاجمهوه عبر مواقع التواصل، بينما الآخرين نصحوه بتطليقها لا سيما وإنها لا تناسبه بغض النظر أنها تفوقه في العمر بسنوات عديدة، إلا أن مؤخر الصداق كان عائقًا له في تطليقها بعدما بلغ 150 ألف جنيه، قبل أن يتخذ هذا القرار، ثم أعلن بعدها بفترة عن زواجه للمرة الثانية.

*جمال حمزة

أعلن جمال حمزة عن انفصاله من زوجته فدوى، وسط تراشق بالاتهامات بينهما ورفع قضايا على بعضهما فضلًا عن أن البلاغات في المحاكم وصلت بينهما إلى السب والقذف والتزوير بالإضافة لقضايا النفقة، قبل أن يعلن عن زيجته الثانية.

*جمال عبدالحميد

في فترة شهدت تخبطًا كبيرًا في مشواره داخل الملاعب، أعلن جمال عبدالحميد عن زواجه من المطربة الجزائرية فلة ثم انفصل عنها وارتبط بعلاقة حب مع الراقصة عزة شريف ثم عاد وانفصل عنها بعدما اعتزل كرة القدم، ليتزوج للمرة الثالثة والأخيرة التي أنجب منها أولاده الثالثة، إلا إنه يفضل دائمًا إبعادها عن كاميرات الإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً