اعلان

دفاع المُدرّب الشاذ: مشادة مع ضابط تسببت في اتهام موكلي بممارسة الفجور

نفى المحامي لويس سمير، دفاع "محمود.م"، مدرَّب الناشئين بنادي شهير، رواية الشرطة عن طريقة القبض على موكله واتهامه بممارسة الشذوذ الجنسي مع أشبال النادي والراغبين في الانضمام له.

وقال دفاع المتهم، إنه خلال عودة المدرب محمود من النادي وسيره بميدان التحرير يوم 7 مايو الماضي، صدمته "مراية" سيارة مسرعة دون اعتذار قائدها، فشتمه قائلا: "مش تحاسب يا حمار"، فتوقفت السيارة وعاد إليه الراكب.

وأوضح سمير أنه نشبت مشادة كلامية بين المدرب وقائد السيارة وتبين أنه ضابط، وتبادلا السبّ والشتم وصلت إلى الضرب من الطرفين، وبعدها تم القبض على محمود واتهامه بمارسة الشذوذ الجنسي وعرضه على النيابة بعدها بـ4 ساعات.

فيما جاءت رواية محرر المحضر كالتالي، بأنه وردت معلومات بأن المتهم تواصل مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الجنسية الشاذة، لاستقطاب زبائنه من راغبي الرذيلة معه.

واستدرج ضابط المتهم واتفق معه على مقابلته فى أحد الأماكن، وهناك ألقى القبض عليه، وحرر له المحضر رقم 6382 قصر النيل، لسنة 2017، وبفحص هاتفه تبين وجود عدد من الرسائل الشاذة بينه وبين آخرين.

وخلال أولى جلسات المحاكمة، اليوم السبت، دفع محامي المتهم بانتفاء حالة التلبس، وخلو الأوراق من ثمة دليل على الجريمة، وبطلان رواية ضابط الواقعة، وبطلات إجراءات القبض والتفتيش لعدم وجود إذن نيابة، ودفع كذلك بانتفاء علاقة المتهم بالرسائل والصور على هاتفه المحمول، وأنها مدسوسة عليه من الضابط الذي صدمه وهو "أحمد.ط.ن" بمباحث الآداب.

وطلب المحامي لويس سمير في دفاعه بعرض موكله على الطب الشرعي، وشهادة حسن سير وسلوك من النادي الذي يعمل به، لافتا إلى أنه خريج ثانوية أزهرية ولم يقدم ضده أي بلاغات في ذلك الشأن.

ورفعت محكمة جنح قصر النيل، جلسة المحاكمة لإصدار القرار في اتهام "محمود.م"، 30 عاما بممارسة الفجور مع الرجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز