اعلان

سقوط مستريح مصر الجديدة بعد استيلاءه على 120 مليون

صورة تعبيرية

ألقت مباحث القاهرة القبض على "راجى ع. ف." محاسب قانونى لعدد من الشركات المساهمة والتى تعمل فى مجال السيارات الفارهة لاتهامه بالنصب والاستيلاء على حوالى 120 مليون جنيه من عدد من أصحاب معارض السيارات، وبإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أحاله للنيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى العديد من البلاغات ضد محاسب أوهم ضحاياه بقيامه باستيراد كميات كبيرة من سيارات ماركة "مرسيدس" من الخارج والاتفاق معهم على حصوله على رأس مال لإتمام الصفقة مقابل حصولهم على ربح مادى يتجاوز نسبة ال10%، وعقب جمعه ما يزيد عن 120 مليون جنيه من أصحاب المعارض والتجار قام بتوزيعها وتهريبها للخارج بمساعدة شركائه.

كشفت تحريات اللواء نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة أن المتهم تخصص فى عمليات النصب على أصحاب السيارات فى المعارض فى منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر وأن أحد شركاء المتهم تمكن من الهروب إلى الإمارات بالإضافة إلى قيام المتهم الأول راجى ع.، بتسفير زوجته وابنه قبل القبض عليه استعدادًا للحاق بهم والهروب للخارج وضياع مستحقاتهم، إلا أنه تم إحباط ذلك بالإبلاغ عنه وتمكن المقدم سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة من القبض عليه قبل فراره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة