ads
ads

رباعي الزمالك يؤدون تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق

علي جبر

أدى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي جبر ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومعروف يوسف تدريبات استشفائية، بعيدا عن مران اليوم بالنادي.

وأدى الرباعي التدريبات تحت قيادة الدكتور أيمن فريد رئيس الجهاز الطبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"