اعلان

فيديو.. أبو ريدة : أنا " مش بتاع شو " .. وتدخل الدولة ساهم في نجاحي في الانتخابات

أكد هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى انه ليس من طباعه الشو الإعلامي لأن هناك مشاكل كثيرة أمامه وامام الاتحاد في اشارة منه لعدم المبالغة في الاحتفال بفوزه في انتخابات مجلس الفيفا.

وأشار رئيس اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ برنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر اذاعة نغم اف ام أن تنازله عن منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجزائري محمد روراوة جاء لانشغاله الكبير.

اضاف ابوريدة ان تنازله لمحمد روارة جعل أعضاء مجلس ادارة الجبلاية يتهمونه بعدم استشارتهم واخذ رأيهم في أمر مهم كهذا الامر.

وأشار عضو مجلس الفيفا المنتخب مؤخرا، أن كواليس الانتخابات تؤكد قوة العلاقة مع الشمال والجنوب والعمل معهم بشكل جيد.

وأضاف ابوريدة أن فوزه بالانتخابات كان للدولة دور كبير فيه لكنه لا يمكنه الإفصاح عنه وان الدولة كانت مهتمة اكثر من أي مرة سابقة خاض خلالها الانتخابات.

وأضاف ابو ريدة انه طبقا للوائح عضو في المكتب التنفيذي للكاف وهناك اجتماع قريبا حتي يكون له نفس دور مجلس الفيفا .

وحول أزمات اتحاد الكرة أكد ابوريدة انه أنهي ملف الانتخابات وبدأ التفكير في الموسم الجديد وكيفية إنهاء مباريات الموسم الجاري بخلاف القضايا التي يعيش فيها الوسط الرياضي.

وحول قصة المراهنات أكد أن اتحاد الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد من القصة رغم أن المراهنات موجود في العالم ولها مكاتب رسمية لكن اتحاد الكرة ليس له أي علاقة بها.

وأضاف ابوريدة أن الاتحاد يتعرض لقضايا وازمات ولايقف أمامها ولابد من النظر للإمام دائما، وحول وجود اربعة لاعبين أجانب في قائمة الاندية الموسم المقبل وفقا لما تقول بعض التقارير الصحفية قال رئيس الدبلاية ان الاتحاد لم يتطرق لهذا الامر مطلقا حتى الآن.

وأشار ابو ريدة إلي دعوة المدير التنفيذي للاتحاد الي الانتخابات 30 يونيو علي الذين خلوا برحيل حازم وسحر الهواري.

واختتم ابو ريدة حديثه متطرقا إلى أزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك وقال أن اللوائح والقوانين تطبق على كل أعضاء الجمعية العمومية والاتحاد لا يتدخل في قرارات اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً