اعلان

الألمانية كيربر تنتزع صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس من سيرينا ويليامز

أهل مصر
الألمانية أنجليكه كيربر

انتزعت الألمانية أنجليكه كيربر صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين، من الأمريكية سيرينا ويليامز التي ستبتعد عن الملاعب حتى نهاية العام بسبب حملها.

واعتلت كيربر صدارة التصنيف برصيد سبعة آلاف و35 نقطة، مقابل 6110 لسيرينا التي تراجعت للوصافة.

وشهد تصنيف هذا الأسبوع قفز الرومانية سيمونا هاليب أربعة مراكز لتحل رابعة بعد أن كانت ثامنة في تصنيف الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن توجت باللقب الثاني على التوالي لها في منافسات السيدات ببطولة مدريد للتنس.

وتراجعت الاسبانية جاربيني موجوروزا من المركز الرابع إلى السابع، والبولندية أنييسكا رادفانسكا مركزين لتحل تاسعة، بينما عادت الدنماركية كارولين فوزنياكي لقائمة اللاعبات العشر الأوليات.

وفيما يلي تصنيف اللاعبات العشر الأوليات:.

1- الألمانية أنجليكه كيربر 7035 نقطة

2- الأمريكية سيرينا ويليامز 6110 نقاط

3- التشيكية كارولينا بليسكوفا 6110 نقاط

4- الرومانية سيمونا هاليب 5205 نقاط

5- السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 4480 نقطة

6- البريطانية جوانا كونتا 4330 نقطة

7- الإسبانية جاربيني موجوروزا 4287 نقطة

8- الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا 4260 نقطة

9- البولندية أنييسكا رادفانسكا 4195 نقطة

10- الدنماركية كارولين فوزنياكي 3915 نقطة

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.