اعلان

لهذا السبب يرفض عادل إمام التحدث عن أيام "الغضب والثورة"

عادل إمام

أكد الفنان عادل إمام أن يواصل تصوير مسلسله الرمضاني الجديد" عفاريت عدلي علام" مؤكدًا أن تركيزه في الفترة الحالية في هذا المسلسل، حتى ينتهي منه خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتفرغ لشهر رمضان، الذي له طقوسه الخاصة به التي يحافظ عليها منذ سنوات طويلة.

وعن فيلم" أيام الغضب والثورة" التي تداولت أخبار عنه خلال الفترة الماضية وأنه سيشارك فيه، أكد إمام أنه يرغب بالعودة للسينما، لكن إلي الآن لم يجد السيناريو الذي يحفزه للعودة مرة أخرى للسينما، وألمح أن سيناريو فيلم" أيام الغضب والثورة" لم يقرأه ولم يتعاقد عليه رسميًا ولم تحدث أي إتصالات بخصوصه بين منتجه أو الكاتب وحيد حامد بشان هذا السيناريو.

وألمح إلي أنه لا يمانع في المشاركة في هذا الفيلم إن عرض عليه بشكل رسمي وأعجبه السيناريو وشعر بانه يضيف لمسيرته الفنية، وأكد إمام أنه في الفترة الحالية كل تركيزه في الإنتهاء من مسلسل" عفاريت عدلي علام" وعن تقديمه للوجوه الجديدة في أعماله الدرامية أكد إمام أنه يقدم الوجوه الجديدة منذ سنوات ليس في الدراما بل في أعماله السينمائية أيضًا.

وحول ما إذا كان يتعامل مع رامي إمام كونه ابنه وله تاريخه الطويل في الفن يتحكم في قراراته أكد إمام أن المخرج هو رأس العمل ومهما علا شأن الفنان فالمخرج هو من يقود العمل وأي إخلال في هذه العلاقة سيؤدي في النهاية إلي فشل عمل الفني بأي شكل من الأشكال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحيفة معاريف العبرية: مصر هددت أمريكا بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد حال استمرار إسرائيل في اجتياح رفح