اعلان

تحرير طفل اختطفته عصابة من 6 أشخاص بينهم سيدة فى سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، بإشراف اللواء مصطفى مقبل مير الامن وقيادة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى، اليوم الثلاثاء، فى تحرير طفل 6 سنوات بقرية الشوكا التابعة لمركز طما، بعد اختطافة بساعات من عصابة مكونة من 6 أشخاص بينهم سيدة.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى العميد جلال أبو سحلي،مأمور مركز شرطة طما، بلاغًا من "ماجد على حجازى" 28 عامًا، صاحب محل اتصالات يفيد بغياب شقيقة " ابو بكر" عامان، وتلقيه اتصال هاتفيا من مجهول يطلب منة فدية مالية لتحرير شقيقة المختطف.

وتم تشكيل فريق بحث، ووضع خطة محكمة للوصول للجناة،كان من أهم بنودها مناقشة المبلغ مناقشة تفصيلية، وفحص علاقات وخلافات أهلية المجنى علية مع الاخرين،و وفحص خط سير المجنى علية قبل تغيبه،ومناقشة جيران المجنى علية وصولا لشاهد للواقعة أن امكن ذلك، وتتبع الهاتف المحمول للمبلغ،وفحص المسجلين خطر والمختصين بتلك الجرائم بدائرة المركز والدوائر المجاورة وغيره.

وتوصلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عاطف عارف" 23 عام،عامل، و"وليد السيد "26 عام عامل ويقيمان بذات الناحية التى يقطنها المجنى علية وأبناء عمومتة،و" أحمد عبدالحليم " 22 عام سائق توكتوك،ويقيم بناحية الرياينة المعلق،بدائرة المركز، و" وليد حسين " 23 عام،سائق توكتوك ويقيم بناحية الجباب بدائرة المركز،و" محمد درغام " 29 عام،عامل ويقيم بناحية السكساكة،بدائرة المركز، و" رؤيات موسى " 42 عام،ربة منزل،وتقيم شارع أحمد ماهر ببندر طما.

وتبين أن الأول والثاني قاموا بالاتفاق مع الثالث والرابع على خطف الطفل المذكور أثناء لهوة من أمام منزلة،وتسليمه للخامس لتوصيله الى منزل السادسة لاحتجازه وطلب الفدية المالية من اخية.

وتم ضبط الجناة وتحرير الطفل المختطف، عقب ارشاد المتهم الخامس على مكان احتجازة، وكان لذلك فرحة كبيرة على اهالى المختطف واستحسان من الاهالى بالمنطقة الذين عبروا عن شكرهم للشرطة ومجهودها الواضح فى فك طلاسم القضية وتحرير المجنى علية دون تقديم فدية مالية، وبمواجهة المتهمين أعترفوا بارتكاب الواقعة من اجل الحصول على فدية مالية.

تم ضبط "التوكتوك" والهواتف المحمولة المستخدمة فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً