اعلان

حملات موسعة للرقابة الإدارية على الأسواق لضبط الأسعار بالمنيا (صور)

صورة من الحدث
صورة من الحدث

لليوم الثاني علي التوالي وفي إطار حرص هيئة الرقابة الإدارية على متابعة الخدمات الجماهيرية على مستوى الجمهورية وحرصًا على جودة الخدمات الجماهيرية فقد قامت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة المنيا بحملة من الأسواق والمجمعات الاستهلاكية للوقوف على مدى توافر السلع الغذائية استعدادا لشهر رمضان الكريم ومتابعة دقة الأوزان وصلاحية السلع الغذائية.

فقد أعدت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا حملة مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الصحه ومديرية الطب البيطري وقد بدأت الهيئة حملتها صباح بالمرور على عدد من المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة لقطاع الاستثمار والشركة المصرية 2000 وبعض الهايبرات الخاصة.

كما تم المرور على عدد من السلاسل التجارية وتقدير حجم السلع داخل المنشأة ومقارنتها بالرصيد، والإطلاع على المخازن وفروعها، وقد تم التأكيد على نظافة المخازن والتأكد من وجود شهادات صحية للعاملين وقد أسفرت الحمله عن وجود بعض المنتجات غير صالحه للاستهلاك الآدمي ومنتهيه الصلاحية وتم تحرير محضر جنحه ومحضر إعدام تلك المنتجات كما أسفر المرور علي وجود كميات من السكر أعلى من السعر المحدد من قبل وزاره التموين وإلزام التجار بالاسعار المحدده من قبل وزارة التموين.

كما وجد تباين في أسعار السلع الغذائية داخل الهايبرات والمتاجر وشددت الرقابه الإداريه على ضرورة إلزام المعارض المقامه للسلع الغذائيه بأن تكون الأسعار مخفضه بنسبه 25 %عن البيع خارجها.

وتأتي هذه الحملة في إطار سلسلة من الحملات التي تنظمها هيئه الرقابة الإدارية علي مستوي الجمهورية لتقديم خدمات متميزه للمواطنين وذلك في إطار استعدادات شهر رمضان لتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل