اعلان

ضبط مصنع لتصنيع الأعلاف المغشوشة بالمنوفية

صورة ارشيفية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، من ضبط مصنع بالمنوفية على مساحة ثلاثة أفدنة لتصنيع الأعلاف المغشوشة والمقلدة وغير مطابقة للمواصفات بدون ترخيص.

وردت معلومات للإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، مفادها قيام محمد ا.م، مقيم بمحافظة الغربية، بإقامة مصنع بمساحة ثلاثة أفدنة في مدينة السادات بالمنوفية للتصنيع والاتجار في الأعلاف الحيوانية والداجنة المغشوشة والمقلدة وغير المطابقة للمواصفات بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية وقطاع مصلحة الأمن العام، قامت حملة أمنية مكبرة، وضبطت خط إنتاج أعلاف حيوانية وداجنة ذو تقنية عالية التصنيع وخلط الأعلاف يحتوى على “صومعتين لتخزين الذرة، سعة الواحدة 500 طن، وماكينة خلط وجرش أعلاف، وسير كهربائي لنقل الأجوال والمنتجات، ومولد كهربائي كبير، وماكينة خياطة، وماكينة حبارة للكتابة وتاريخ الإنتاج، وكلارك لتحميل المنتجات.

جاء ذلك في إطار استمرار مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التي تتعلق بالمجال الزراعي من حيث الإنتاج والتصنيع والتداول، والعمل على ضبط المتورطين في الاتجار غير المشروع في مستلزمات الإنتاج الزراعي والأسمدة والأعلاف والمخصبات والمبيدات الزراعية المغشوشة، لما لها من تأثير سلبي مباشر على الإنتاج الزراعي والصحة العامة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)