محافظ بورسعيد يجري قرعة علنية لاختيار مشرفي الحج لهذا العام (صور)

ترأس اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إجراءات القرعة العلنية لاختيار المشرفين علي موسم الحج هذا العام، الذين يرافقون حجاج بيت الله الحرام أثناء أدائهم المناسك، وذلك بحضور اللجنة المشكلة لاختيار المتقدمين برئاسة المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وقد أجريت القرعة بحضور جميع المتقدمين، وأسفرت عن اختيار اثنين منهم أحدهما فوق ال45 عام والآخر من الشباب، بالإضافة إلي اثنين احتياطيين لهما، وقد قام أحد الأطفال بسحب القرعة أمام الجميع لضمان الاختيار بشفافية.

ومن جانبه قدم محافظ بورسعيد التهنئة لكل من وقع عليه الاختيار لزيارة بيت الله الحرام متمنيا لهم ولجميع الحجاج حجا مبرورا وطالبهم بالدعاء لمصر وقيادتها لتنطلق في مسيرتها نحو التقدم بسلام، مؤكدا علي أن المشرفين الذين وقع عليهم الاختيار يقع علي عاتقهم دور كبير في تقديم كافة التيسيرات للحجاج وتذليل أي عقبات تواجههم حتي يمر موسم الحج علي ما يرام.

وأضاف المحافظ أن مهمة المشرف تتمثل في توعية الحجاج بمناسك الحج ومساعدتهم على أدائها بالوجه الصحيح وتولي مهام التفويج والتسكين والإطعام وتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تواجه الحجاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين