ريال مدريد يخطط للتغلب على سيلتا فيجو وتصدر الليجا

يستضيف نادي سيلتا فيجو نظيره ريال مدريد في المباراة المؤجلة بينهما في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب بالايدوس معقل سيلتا فيجو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 87 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، بينما يبقى سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

و لا شك أن هذا اللقاء يبدو حاسمًا في صراع الفوز بلقب الليجا، خاصة أن الفوز يعني اقتراب ريال مدريد بنسبة تزيد عن 80% من التتويج، حيث يكفيه التعادل أمام مالاجا في اللقاء الأخير بالدوري خارج الديار.

ويسعى ريال مدريد لقطع خطوة كبيرة نحو استعادة لقب الليجا الغائب منذ موسم 2011 – 2012، بينما تبدو الأجواء مشتعلة بعدما أعلن مسؤولو نادي سيلتا فيجو أنهم يتمنون فوز برشلونة بلقب الدوري.

وقال كارلوس مورينو، رئيس نادي سيلتا فيجو، قبل ساعات من اللقاء المرتقب إنه يتمنى فوز برشلونة بلقب الليغا، موضحًا أنه يحب طريقة لعب البارسا وهو ما يضفى سخونة على الأجواء في المباراة.

ويدرك ريال مدريد أن المواجهة لن تكون سهلة، خاصة أن منافسة برشلونة سقط أمام سيلتا فيجو بنتيجة 4-3، وبالتالي سيكون المنافس يترقب هذه المواجهة لإثبات قدرات لاعبيه.

يعتمد ريال مدريد على القوة الضاربة المتمثلة في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعيش أوج تألقه ويهز الشباك ببراعة في أغلب مبارياته رغم ابتعاده لفترة للإصابة، وسجل في الدوري 22 هدفًا خلال 27 مباراة.

ولا شك أن مثلث الوسط توني كروس وكاسيميرو ومودريتش يمثل قوة ضاربة لريال مدريد بل وهو المحرك الأساسي لتشكيلة الفريق الملكي الذي يلعب كرة جماعية.

في المقابل، يراهن سيلتا فيجو على نجمه الأبرز آسباس الذي سجل 18 هدفًا هذا الموسم وهو اللاعب الأهم في تشكيلة المدرب بيريزو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية