اعلان

أشهر إطلالات مهرجان "كان" السينمائي الدولي (صور)

ينطلق مساء اليوم الأربعاء، مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 70 لعام 2017 والتي سوف تمتد من 17 وحتي 28 مايو الجاري، وسط إجراءات أمنية مشددة، ومن المقرر أن يتم دعوة عدد غير مسبوق من النجوم العالميين.

وتميز المهرجان علي مدار 70 عام بعرضه لإطلالات مختلفة منها المميزة والموفقة والمثيرة للجدل، وفيما يلي يستعرض "أهل مصر"، أشهر اطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي في أعوامه السابقة.

ويأتي في مقدمة هذه الإطلالات إطلالة النجمة شارليس ثيرون عام 2016 والتي كانت من تصميم "ديور"،وإطلالة النجمة الشابة إيل فانينج من كان 2016، والتي كانت من تصميم زهير مراد.

كذلك أستطاعت عارضة الازياء بيلا حديد خطف الأضواء من خلال إطلالتها عام 2016، من تصميم "ألكسندر فوسير"

.

وإطلالة النجمة إليزابيث تايلور من مهرجان كان عام 1957 والتي كانت من تصميم "ميك تود"، وإطلالة النجمة بليك ليفلي في كان 2014، والتي كانت من تصميم ماركة جوتشي.

ولن ينسى أحد إطلالة النجمة أنجلينا جولي في مهرجان كان عام 2008، والتي كانت من تصميم "ماكس أزريا"، وإطلالة النجمة جوليان مور التي ظهرت بها في كان 2014، وكانت من تصميم "أرماني".

وإطلالة مادونا التي ظهرت بها في كان عام 1991 وكانت من تصميم "جون بول"، وإطلالة النجمة لوبيتا نيونجو التي ظهرت بها في مهرجان كان في 2014، وكانت من تصميم "جوتشي".

كما ظهرت النجمة صوفيا لورين في عام 1955، بإطلالة مميزة وتشابهت مع الأميرة الراحلة ديانا التي ظهرت بها في 1987، وكانت من تصميم "كاثرين ووكر"".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة