اختتام دورة أخصائي التفتيش المالى والإدارى بجنوب سيناء (صور)

صورة من الحدث
صورة من الحدث

اختتمت اليوم الأربعاء بمديرية التنظيم والإدارة بجنوب سيناء دورة تأهيل أخصائى التفتيش المالى والإدارى بالمديريات والمصالح الحكومية والتى أقيمت تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وسامية العجيل وكيل وزارة مديرية التنظيم والإدارة بجنوب سيناء وبحضور العديد من العاملين بقسم التفتيش المالى والإدارى وقسم الشئون المالية وقسم الإيرادات.

وأكدت سامية العجيل وكيل وزارة مديرية التنظيم والإدارة بجنوب سيناء أن الغرض من هذه الدورة هى تأهيل العاملين بأقسامها المالية والإيرادات والتفتيش المالى أن يكون لديهم خبرة كبيرة وكافية في التعامل مع المستندات المالية والتعامل مع بعض اقسام مثل المخازن وشئون العاملين وكيفية البحث في كل ما يتعلق بالأمور المالية.

ومن جانبه قال أحمد محروس من العاملين بمجلس مدينة طور سيناء بإدارة التفتيش المالى والإدارى أن هذه الدورة تعلم فيها الكثير من الأمور المالية التي يدرسها أن عمل بها منذ تعيينه بمجلس المدينة وأصبح اليوم لديه معرفة كافية في القيام بالتفتيش على ٱى من الإدارت المحلية التابعة للديوان العام.

أما محمد إسماعيل من المتدربين قال " مؤهلى بكالوريوس تجارة وعملت بقسم الإيرادات فترة طويلة​ ولكن كان ينقصني الكثير من الأمور المالية الخاصة بالقيام بالتفتيش على الإدارات بصفة دورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً