اعلان

الخميس.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" في بورسعيد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إن معرض "أهلا رمضان"، يهدف إلى تلبية متطلبات واحتياجات المواطنيين من جميع السلع الأساسية والغذائية ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة ومخفضة للتخفيف عن محدودي الدخل ورفع الأعباء عنهم، مشيرًا بأن هناك تخفيضات كبري على جميع السلع داخل معرض أهلا رمضان.

وأعلن الغضبان، "أنة سيتم افتتاح معرض "أهلا رمضان" الخميس القادم، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وذلك بحي المناخ وسوف يقام على مساحة 800م2.

كما أصدر محافظ بورسعيد تعليماته بتواجد عدد من الخدمات حول محيط معرض آهلا رمضان تتمثل في سيارة إسعاف وحماية مدنية ونجدة وكذلك إحدي سيارت التوجيه المعنوي بالحي، كما وجه" الغضبان "مديرية التموين بتكثيف كميات البضائع التي تضخ في الجمعيات التعاونية والمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة ومدعمة.

وأكد المحافظ على طرح أجواد وأفضل أنواع السلع داخل المعرض جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد، لبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان.

وصرح ناصر ثابت مدير مديرية التموين ببورسعيد، بأن يوجد بالمعرض أكثر من مائة سلعة غذائية بأسعار مخفضة لرفع العناء عن كاهل الشعب البورسعيدى وذلك إبتداء من يوم الثامن عشر من مايو المقبل حتى الثامن والعشرون من مايو بجوار الشهر العقارى للسيارات بحى المناخ.

وأعلن" ثابت "عن سعر شنطة أهلًا رمضان المخفضة بسعر خمسون جنيهًا بدلًا من خمسة وستون جنيهًا، وتحتوى هذه الشنطة على زجاجة زيت لتر، و2 كيلو أرز مصرى، 1 كيلو سكر، 1 كيلو دقيق، 2 كيس مكرونة، برطمان صلصة بسعر خمسون جنية فقط للشنطه.

وحصلت "اهل مصر "على كشف بأسعار المخفضة لبعض السلع الغذائية المعلن عنها بمديرية التموين ببورسعيد بمعرض أهلًا رمضان، كما أن هناك المفاجاَت والعروض بالمعرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً