محافظ الدقهلية:غرفة عمليات لمتابعة ما تم إنجازه بشأن إزالة التعديات (صور)

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن إجراءات المحافظة المتخذة بشأن تقنين الأوضاع لحالات واضعي اليد هدفها الصالح العام والمواطنين بلا إفراط أو تفريط ووفقا للقانون.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق التام بين كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى لإزالة كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة بجميع أنواعها حرصا على حقوق الدولة مشيرا إلى وجود غرفه عمليات تتابع يوميا ما يتم من إنجاز فى هذا الشأن بإزالة التعديات لكافة المخالفات الواقعة بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأمني الذى عقده الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية للقيادات الأمنية وقيادات القوات المسلحة لمتابعة الإجراءات التنفيذية والفعلية بشأن إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وجسر النيل بحضور اللواء فايز شلتوت السكرتير العام والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد.

وأشار الشعراوي، إلى أنه تم وضع خطة علمية شاملة ومتكاملة على أعلى مستوى لتنفيذ الإزالات واسترداد أموال الدولة المنهوبة بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة.

في السياق ذاته تناول الاجتماع الإجراءات التي تتخذها الدولة بشأن الاستعدادات لشهر رمضان وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وقال محافظ الدقهلية أتطلع إلى زيادة أعداد المنافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بمساهمة القوات المسلحة ".

وأوضح المحافظ أن المنافذ الأكثر التزاما بكافة التعليمات الصادرة من قبل الأجهزة التنفيذية هي منافذ القوات المسلحة على مستوى المحافظة سواء طرحها بأسعار مخفضة وحسن عرض السلع وحسن التعامل مع المواطنين.

وتابع الشعراوي أن المنافذ الجديدة التي سيتم إضافتها بالدقهلية من جانب القوات المسلحة سيكون البائعين فيها من حملة المؤهلات العليا لضمان حسن التعامل مع الجمهور والمترددين عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً