اعلان

البرلمان الليبي ينفي إصدار أي بيان حول الذكرى الثالثة لـ"الكرامة"

البرلمان الليبي
كتب : وكالات

قال الناطق باسم مجلس النواب الليبي، عبد الله بلحيق، إن البيان المنسوب لرئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح الذي نشرته بعض وسائل الإعلام حول حفل تخريج الكلية العسكرية بتوكرة «مزور»، مشيرًا إلى أنه لم يصدر أي بيان أو قرار بخصوص الذكرى الثالثة لـ«الكرامة».

وأضاف بليحق في تصريح له اليوم، أن بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت بيانا نسب إلى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح حول حفل الكلية العسكرية بتوكرة، مؤكدًا أنه لم يُصدر أي بيان أو كلمة ولا توجد أي صفحة بإسمه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وأثار غياب المستشار عقيلة صالح عن حفل تخريج الدفعة 50 للكلية العسكرية بتوكرة الكثير من الجدل والأسئلة على صفحات التواصل الإجتماعي، رغم أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وصل مساء أول أمس إلى مقر الكلية العسكرية للضباط ببلدة توكرة، للمشاركة في حفل تخريج الدفعة 50 من ضباط القوات المسلحة وهي أول دفعة يجري تخريجها منذ ثورة 17 فبراير.

وقام المستشار عقيلة صالح بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية الاثنين الماضي بجولة تفقدية على مقرات الكلية العسكرية بتوكرة حيث كان يرافقه رئيس الأركان اللواء عبدالرازق الناظوري وآمر الكلية العقيد هاشم بورقعة، لكنه لم يحضر حفل التخرج في اليوم التالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً