اعلان

بالصور.. أمن القاهرة يفعل توجيهات السيسى ويسترد 68 ألف متر من الأراضى المنهوبة

شنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة، حملات أمنية مكبرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة خاصةً القرارات المتعلقة بالإستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة بهدف تحقيق الردع لكل من تسول له نفسه الإستيلاء على أراضي الدولة بدون وجه حق لتحقيق منافع خاصة - وتحقيقاً لسيادة القانون وفرضاً لهيبة الدولة وفي ضوء الإجتماعات التنسيقية على كافة المستويات ومع مختلف الجهات المعنية بوضع برنامج زمني للإنتهاء من إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة خلال شهر مايو الجاري .

واسفرت الجهود باشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ، اللواء خالد عبد العال ، عن تنفيذ عدد من قرارات الإزالة بإجمالى 36 قرار إزالة على مستوى العاصمة بإجمالي المساحة 68734 ألف متر المستولى عليها .

ووإنتقلت القوات صحبة لجنة التنفيذ من أملاك محافظة القاهرة وتم إزالة كافة صور التعديات المقامة على الأراضي المستولى عليها وتم تسليمها للجان القائمة على التنفيذ ،كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمنع معاودة التعديات على الأرضى.

وكان وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار قد إجتمع بمساعديه وجميع مديرى الأمن على مستوى الجمهورية لتفعيل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات على أراضى الدولة، وتنفيذ جميع قرارات الإزالة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات