اعلان

بالصور.. إزالة 40 حالة تعد على 120 فدان بالمنيا

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات عصام البديوي محافظ المنيا، لمتابعة أعمال إزالة التعديات علي الأراضي والتعامل بكل حسم مع المخالفين والتصدي لاى حالة تعدى في مهدها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك الأمر.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية حيث تمكنت الوحدة المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغة ومطاى وابوقرقاص، من إزالة عدد 40 حالة تعدى على ارض أملاك دولة وارض زراعية بمساحة 120 فدان و10 قيراط و8 سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة المكبرة التي نظمتها أمس الوحدات المحلية بالتعاون مع جهاز أملاك الدولة وقسم حماية الاراضى بهدف الحفاظ على رقعة الاراضى داخل زمام المحافظة.

ففي مركز ومدينة مغاغة، قامت الوحدة المحلية بإزالة عدد 15 حالة تعدى منها 12 حالة تعدى على ارض أملاك دولة بقريتي زاوية الجدامى وأولاد الشيخ على مساحة 120 فدان وعدد 3 حالات تعدى على ارض زراعية بقرية أبا البلد بمساحة 2 قيراط و16 سهم.

وفى مركز ومدينة مطاى، قامت الوحدة المحلية بإزالة عدد 20 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 7 قيراط و16 سهم منها 13 حالة ائتمان زراعي وعدد 5 حالات تعدى على نهر النيل وحالتين تعدى على أملاك الري.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص، بإزالة عدد 5 حالات تعدى على ارض أملاك دولة ( مباني مخالفة ) بمساحة 150 متر بالطريق الصحراوي الغربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً