اعلان

آخرهم وفاء الكيلاني وتيم حسن.. نجوم مهوسون بطلب الزواج من بعضهم (تقرير بالفيديو)

استفز خبر زواج الإعلامية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن، الكثير من النجوم سواء الإعلاميين، أم الفنانين، فمن المعروف أن "الكيلاني"، استضافت تيم حسن، في إحدى حلقاتها من برنامج "الحكم"، وقالت له في برومو الحلقة بعد ان قال لها شعرًا: "تيم أنا عايزة أتجوزك"، ليرد دون تردد: "أنا بقبل فورًا حبيبة قلبي"، وتحول طلبها إلى واقع حيث عقدا قرانهما خلال الأيام الماضية.

وبعد عقد القران، وجدنا الكثير من المذيعين والفنانيين يطلبون الزواج من بعضهم على الهواء، وآخرون اعترفوا أنهم طلبوا الزواج وتم رفضهم، كلهذا على الهواء وأمام جماهيرهم، وترصد بوابة "أهل مصر"، من تعرضوا لمثل هذه المواقف مؤخرًا.

-المذيعة سازديل والفنان خالد أمينحاولت المذيعة اللبنانية سازديل، أن تلفت الأنظار إليها، حيث قلدت الإعلامية وفاء الكيلاني، التي أثارت ضجة خلال الأيام الماضية بزواجها من الفنان السوري تيم حسن، وقامت سازديل، بطلب الزواج من ضيفها الفنان خالد أمين، خلال حلوله ضيفًا على إحدى حلقات برنامجها "عالسيف" الذي يعرض عبر شاشة قناة العدالة.وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بطريقة واسعة، حيث سألت سازديل الفنان خالد أمين قائلة: "هل بتقبل الزواج فيني"، فرد عليها ضاحكًا: "لا والله أنا ما أبي أتزوج، مش عيب فيك بس ملف الزواج عندي مؤجل".وكانت سازديل، قد أعلنت خلال الحلقة التي تناقش فيها موضوع عزوف الرجال عن الزواج، أنها تريد أن تفعل ما فعلته الإعلامية وفاء الكيلاني عندما طلبت يد تيم حسن خلال استضافته في برنامجها.

-الفنانة شيما هلالي والمذيع عادل كرم

حلت النجمة التونسية شيما هلالي، مساء أمس الثلاثاء ضيفة على برنامج "هيدا حكي"، الذي يقدمه المذيع والفنان اللبناني عادل كرم، عبر شاشة MTV اللبنانية.

في بداية الحلقة تحدثت شيما هلالي، عن لبنان حيث اعتبرت لبنان بلدها الثاني بالفعل وليس مجرد كلمة في الفم خاصة وأن إنطلاقتها الفنية كانت من بيروت.

وقدمت "هلالي"، مقطع من أغنية "بحبك يا لبنان"، للسيدة فيروز، وكشفت عن مشاركتها في سن الحادية عشر في برنامج المواهب في تونس الخطوة الأولى، حيث قدّمت وقتها أغنية "على مهلك يا هوا"، للنجمة اللبنانية نجوى كرم، وطلب عادل يد شيما على الهواء بعدما عزفت على آلة "الدربكة". 

-=الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة هند رضا

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن الفنانة الشهيرة التي طلب يدها للزواج وكان ردها صادمًا بالنسبة له، مضيفًا أنه أحب الفنانة شيرين رضا، وتقدم لطلب الزواج منها ولكنها رفضته ولم يفصح عن سبب رفضها له.

وأوضح "الفيشاوي"، خلال لقائه في برنامج "أنا وأنا"، الذي تقدمه الاعلامية سمر يسري، أن ما حدث معه كان حب من طرف واحد، مؤكدًا أنه ما زال يحب شيرين رضا، مشيرًا الى انها ممثلة قديرة وموهوبة وأنثى جميلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً